الأحد, 26-مارس-2017 الساعة: 04:01 م - آخر تحديث: 04:00 م (00: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
مواطن يمني يناشد قمة عمّان قبل انعقادها
السفير/د.علي عبدالقوى الغفاري
رسائل المؤتمر من عروس البحر الأحمر
محمد أنعم
علي محسن الأحمر: التاريخ الدموي ...التأمري ...الخياني (1)
عبدالملك الفهيدي
فصل الشمال كبديل لانفصال الجنوب
أحمد الحسني
هل أخطأ الزعيم؟؟
عبدالناصر المملوح
«هيثم» المرتزق الفاشل ورهان الإمارات الخاسر
أحمد الردفاني
عار فبراير
إبراهيم الحكيم
11فبراير وتزييف الوعي
احمد الكبسي
رياضة
المؤتمر نت - كرم محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن أحمد الهيج الفائزات في الدورة الرياضية لمدارس الثانوية للفتيات بمديريات الحالي والحوك والميناء، والمنتخبات الرياضية للفتيات الحاصلة على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للألعاب الفردية

الأحد, 19-مارس-2017
المؤتمرنت – محمد شنيني -
تكريم ابطال الحديدة في الدورة الرياضية للطالبات
كرم محافظ محافظة الحديدة اللواء حسن أحمد الهيج الفائزات في الدورة الرياضية لمدارس الثانوية للفتيات بمديريات الحالي والحوك والميناء، والمنتخبات الرياضية للفتيات الحاصلة على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للألعاب الفردية والجماعية بالعاصمة صنعاء بالكؤوس والميداليات.

حيث تنافس في الدورة الرياضية التي نظمها مكتب التربية بالمحافظة شعبة التعليم – ادارة الانشطة المدرسية بالتعاون فرع الاتحاد العام لرياضة المرأة بالمحافظة واستمرت شهرا كاملا الطالبات على المراكز الأولى في ألعاب الكرة الطائرة والشطرنج وكرة الطاولة وألعاب الدفاع عن النفس.

وفي التكريم أشار المحافظ الهيج إلى أن الأنشطة والفعاليات الرياضية يسهم في تعزيز قدرات الفتيات في مختلف الألعاب الرياضية .. مشيداً بجهود القائمين على الأنشطة المدرسية والمساهمة في إنجاح البطولات والمسابقات الرياضية.

فيما أكد وكيل المحافظة لشؤون الشباب صدام ناصر أحمد إهتمام قيادة المحافظة بمدارس الفتيات في المجال الرياضي والإبداعي، بإعتبار المرأة نصف المجتمع .. منوها بجدارة المرأة في وقدرتها على تحمل المسؤولية إلى جانب أخيها الرجل.

حضر التكريم الذي تخلله فقرات فنية ورياضية، مدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ عمر بحر ومدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ إسماعيل رباط ومديرا مديريتي الحوك والميناء علي هندي وعلي عبيد ومدراء مكاتب التربية في الحوك والميناء والحالي ورئيسة فرع إتحاد رياضة المرأة إشراق حسن صالح ومدير الأنشطة المدرسية خالد حسن زيد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017