الأحد, 19-نوفمبر-2017 الساعة: 12:39 ص - آخر تحديث: 10:04 م (04: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
لسلطنة عمان الشكر والامنيات
عبدالملك الفهيدي
معسكر الشهيد الملصي
عبدالناصر المملوح
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
معنى "رمتني بدائها"
عبدالله الحسامي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
أخبار
المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية

الإثنين, 20-مارس-2017
المؤتمرنت -
مصدر عسكري يستعرض إنتصارات أبطال الجيش واللجان
واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبل جحفان ومعسكر عطار وحامية موقع قزع ومواقع, البيت الأبيض, الشبكة والمنتزه والدخان بمنطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما دمرت جرافة والية عسكرية للجيش السعودي في موقعي الكسارة الخشل العسكري بجيزان, وتم قنص جنديان سعوديان في موقعي المعنق والكرس في جيزان, واستهدف قصف صاروخي للجيش اليمني واللجان موقع الثوابتة السعودي محققا إصابات مباشرة.

وفي منطقة نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قيادة آل حماد والعش ومجمع عاكفة وقيادة عليب وموقعي المخروق والطلعة, وتم قنص تسعة جنود سعوديين ومرتزقته في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء وآخر خلف موقع الشبكة, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتم اغتنام أسلحة أثناء تطهير الجيش اليمني واللجان مواقع قبالة منفذ الخضراء.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني وشرقي الربوعة ومنفذ علب في عسير بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل اقتحموا مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنه مقتل وجرح عدد من المرتزقة, واعطاب طقم يحمل معدل12 بالقرب من معسكر السلان بمديرية المصلوب في المحافظة.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين افشلوا زحوفات للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات على جبل يام بمديرية نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما قتل أربعة من المرتزقة في وادي صالة وخلف الكندي وابعر بمحافظة تعز على أيدي الجيش اليمني واللجان.

كما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في المكلكل بمحافظة تعز, وقتل اثنين من المرتزقة أسفل المكلكل وعصيفرة بالمحافظة, وقتل احد المرتزقة وجرح اثنين آخرين بانفجار قنبلة يدوية في معسر الصدرين بمريس في محافظة الضالع.

ونوه المصدر إلى مقتل خمسة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب , وتم استهداف تجمع للمرتزقة بقذائف بي10 شرق وادي ربيعة بالمديرية نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ووفقا للمصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعا للمرتزقة في المنعطف بمنطقة الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة بعدد من قذائف الهاون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017