الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:43 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت - سماح العمراني -
تدشين حملات التوعية حول مخاطر المخدرات بتعز
دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الاستاذ عبدالخالق الصراري ومعه مدير امن المحافظة العميد منصور المياسي والعميد يحي الاحرمي مدير الامن السياسي بالمحافظة ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة ابوبكر العزي والاستاذ اسماعيل عبدالملك نائب مدير مكتب التربية والاستاذ احمد ناجي الحذيفي مدير ادارة الاعلام بمكتب التربية والعقيد شاكر البحر ضابط أمن التربية دشنوا صباح اليوم حملة التوعية الامنية لمكافحة المخدرات التى تنظمها وزارة الداخلية في مدرسة 7يوليو الحوبان مديرية التعزية حيث بدأ مدير امن المحافظة بالقاء كلمة توعوية للطلاب في الطابور تحدث فيها عن ظاهرة انتشار المخدرات ومخاطرها على الفرد والمجتمع وما تلحقه من اضرار في اوساط الشباب ومنها الانحراف والهدم لاخلاق الشباب و المجتمع وحث الطلاب على الابتعاد عن رفقاء السوء الذين يقودون الشباب الى الانحراف.

بعد ذلك القى مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة وجه فيها الشكر لوزارة الداخلية وادارة أمن المحافظة لقيامها بحملة التوعية لأبنائنا الطلاب حول ظاهرة المخدرات والتى انتشرت في الٱونة الأخيرة فى اوساط الشباب وخاصة فى ظل العدوان الغاشم على الوطن الذي استهدف كل مقومات الحياة استهدف حتى الشجر والحجر استهدف التعليم استهدفكم انتم أيها الشباب>

واضاف قائلا انتم ثروة الوطن وأمله ومستقبله لهذا ركز العدوان على استهدافكم لانكم انتم من ستقودون الوطن مستقبلا انتم يا ابنائي الطلاب منكم المعلم ومنكم القائد ومنكم المهندس ومنكم الطبيب والضابط والأديب والمفكر انتم قادة المستقبل الحقيقي لهذا الوطن.

لهذا يستهدفكم العدوان بكل امكانياته وطاقاته ليدمر ويهدم هذا الجيل الذى سوف يبني هذا الوطن في المستقبل ويقوده الى التغيير الحقيقي نحو التطور والرقي والتقدم.

واختتم مدير مكتب التربية كلمته بتوجيه الشكر لادارة المدرسة وهيئة التدريس لما يبذلنه من جهد ولتحملهم هذه المسؤلية و كذلك على صبرهم في ظل هذه الاوضاع كما وجه الشكر لجميع ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات متمنيا للجميع التوفيق .

هذا وقد القى مدير مدرسة 7يوليو الاستاذ / فؤاد احمد سيف كلمة.. شكر فيها مدير مكتب التربية ومدير امن المحافظة وجميع الحاضرين معهم على قيامهم بزيارة المدرسة وتدشين حملة التوعية في اوساط الطلاب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024