الإثنين, 20-نوفمبر-2017 الساعة: 05:06 ص - آخر تحديث: 12:01 ص (01: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لسلطنة عمان الشكر والامنيات
عبدالملك الفهيدي
معسكر الشهيد الملصي
عبدالناصر المملوح
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
معنى "رمتني بدائها"
عبدالله الحسامي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
محافظات
الإثنين, 20-مارس-2017
المؤتمرنت - سماح العمراني -
تدشين حملات التوعية حول مخاطر المخدرات بتعز
دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الاستاذ عبدالخالق الصراري ومعه مدير امن المحافظة العميد منصور المياسي والعميد يحي الاحرمي مدير الامن السياسي بالمحافظة ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة ابوبكر العزي والاستاذ اسماعيل عبدالملك نائب مدير مكتب التربية والاستاذ احمد ناجي الحذيفي مدير ادارة الاعلام بمكتب التربية والعقيد شاكر البحر ضابط أمن التربية دشنوا صباح اليوم حملة التوعية الامنية لمكافحة المخدرات التى تنظمها وزارة الداخلية في مدرسة 7يوليو الحوبان مديرية التعزية حيث بدأ مدير امن المحافظة بالقاء كلمة توعوية للطلاب في الطابور تحدث فيها عن ظاهرة انتشار المخدرات ومخاطرها على الفرد والمجتمع وما تلحقه من اضرار في اوساط الشباب ومنها الانحراف والهدم لاخلاق الشباب و المجتمع وحث الطلاب على الابتعاد عن رفقاء السوء الذين يقودون الشباب الى الانحراف.

بعد ذلك القى مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة وجه فيها الشكر لوزارة الداخلية وادارة أمن المحافظة لقيامها بحملة التوعية لأبنائنا الطلاب حول ظاهرة المخدرات والتى انتشرت في الٱونة الأخيرة فى اوساط الشباب وخاصة فى ظل العدوان الغاشم على الوطن الذي استهدف كل مقومات الحياة استهدف حتى الشجر والحجر استهدف التعليم استهدفكم انتم أيها الشباب>

واضاف قائلا انتم ثروة الوطن وأمله ومستقبله لهذا ركز العدوان على استهدافكم لانكم انتم من ستقودون الوطن مستقبلا انتم يا ابنائي الطلاب منكم المعلم ومنكم القائد ومنكم المهندس ومنكم الطبيب والضابط والأديب والمفكر انتم قادة المستقبل الحقيقي لهذا الوطن.

لهذا يستهدفكم العدوان بكل امكانياته وطاقاته ليدمر ويهدم هذا الجيل الذى سوف يبني هذا الوطن في المستقبل ويقوده الى التغيير الحقيقي نحو التطور والرقي والتقدم.

واختتم مدير مكتب التربية كلمته بتوجيه الشكر لادارة المدرسة وهيئة التدريس لما يبذلنه من جهد ولتحملهم هذه المسؤلية و كذلك على صبرهم في ظل هذه الاوضاع كما وجه الشكر لجميع ابنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات متمنيا للجميع التوفيق .

هذا وقد القى مدير مدرسة 7يوليو الاستاذ / فؤاد احمد سيف كلمة.. شكر فيها مدير مكتب التربية ومدير امن المحافظة وجميع الحاضرين معهم على قيامهم بزيارة المدرسة وتدشين حملة التوعية في اوساط الطلاب .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017