الخميس, 17-أغسطس-2017 الساعة: 04:59 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في برقية للزعيم المؤسس ...العواضي: المؤتمر الحارس الأمين للوحدة والنظام الجمهوري
المؤتمرنت
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
مهرجان المؤتمر وألغام الطابور الخامس
محمد أنعم
فولاذية 24 أغسطس
عبدالناصر المملوح
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
المؤتمر.. والتأسيس لقيم جديدة
عبدالرحمن مراد
الجماهير المؤتمرية تحتشد للمشاركة بالذكرى المؤتمرية
حميد الطاهري
عن صالح وخصومه.. محاكمة مفتوحة ..!!
فتحي الباشا
17 يوليو.. ميلاد وطن
بقلم/ فائقة السيد باعلوي
نستطيعُ معكَ صَبْراً
احمد غيلان
مدرســة صالــح ..!
جميل الجعـدبي
مجتمع مدني
المؤتمر نت - اختتمت بمحافظة  البيضاء اليوم دورة تدريبية حول طرق التدريس والتدريب الحديث ينظمها المعهد التجاري والصناعي بمدينة البيضاء وبالتعاون مع معهد الريادة للغات وعلوم الحاسوب ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة

الإثنين, 27-مارس-2017
المؤتمرنت - محمد المشخر -
دورة تدريبية حول طرق التدريس الحديث في التعليم الفني بالبيضاء
اختتمت بمحافظة البيضاء اليوم دورة تدريبية حول طرق التدريس والتدريب الحديث ينظمها المعهد التجاري والصناعي بمدينة البيضاء وبالتعاون مع معهد الريادة للغات وعلوم الحاسوب ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

هدفت الدورة على مدى سبعة أيام إكساب 27 مشارك ومشاركة فني ومتدرب مهني معلومات نظرية وتطبيقية حول تحسين طرق وأساليب التدريس التعليم الحديث وإيصال المعلومات للطلاب بشكل سهل وميسر.

وفي الاختتام الدورة أكد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي على ضرورة الارتقاء بواقع التعليم الفني بالمحافظة بما يلبي احتياجات سوق العمل من مخرجات التعليم الفني. طالب المشاركين على هذا العمل ببذل مزيد من الجهود وتسخير كافة طاقاتهم وتقديم الرعاية والاهتمام لكافة ابناء الجيل القادم كي يتسنى له التسلح بالعلم على اكمل صورة.

فيما أشارا مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عبدالله علي القاسمي وعميد المعهد التجاري والصناعي بمدينة البيضاء احمد الطماح على ضرورة تنظيم مثل هذه الدورات لتوسيع القاعدة الاستيعابية لملتحقي التعليم الفني حول طرق واساليب التعليم الحديث..مؤكدا حرص أدارة المعهد التجاري على تكثيف برامج التعليم والتأهيل في هذا المجال.

ولفتا القاسمي والطماح إلى ضرورة الاستفادة من الكوادر بالمحافظة من خلال أقامة الدورة علي مستوي المعاهد الفنية والتقنية بمديريات المحافظة حول تحسين طرق وأساليب التدريس التعليم الحديث في مجال التعليم الفني والتدريب المهني.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017