الأربعاء, 26-أبريل-2017 الساعة: 12:51 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عملاء في مزبلة التاريخ.. الزعيم صالح يكتب
الزعيم/ علي عبدالله صالح
تحاكي يا ذرة ‼
حسين علي الخلقي
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
احمد غيلان
أحمد علي وعقدة الإخوان
عبدالناصر المملوح
طارق صالح.. الرجل الذي يعمل بصمت
شيخه أحمد صالح
أول جمعة في رجب.. ذكرى سوداء في تاريخ اليمن
احمد غيلان
عامان من الصمود في وجه العدوان على اليمن
أ.أحمد الحبيشي
ما لا يريد أن يفهمه العالم!
ابراهيم سنجاب
عن الحرب المنسية في اليمن
حدة حزام
مواطن يمني يناشد قمة عمّان قبل انعقادها
السفير/د.علي عبدالقوى الغفاري
محافظات
المؤتمر نت - اقامت مدارس القيم الاهلية صباح اليوم بالعاصمة صنعاء المهرجان السنوي التكريمي لعدد 540 طالبا وطالبة من الاوائل والمبدعين في المركز الرئيسي

السبت, 08-أبريل-2017
المؤتمرنت – ماجد عبدالحميد -
"القيم" تكرم 550 طالبا وطالبة من الاوائل والمبدعين
اقامت مدارس القيم الاهلية صباح اليوم بالعاصمة صنعاء المهرجان السنوي التكريمي لعدد 540 طالبا وطالبة من الاوائل والمبدعين في المركز الرئيسي، بالاضافة إلى تكريم 30 طالبا مبتكرا.

وفي حفل التكريم عبر الدكتور طارق احمد على مريش رئيس مجلس ادارة مدارس القيم عن سعادته البالغة في هذا اليوم التكريمي ، مهنئا جميع الطلاب والطالبات وأسهرهم في النجاح والتميز والتفوق الذي حققوه في عامهم التعليمي .. وقال: انه وبالرغم من مرارة الحرب وويلاتها يعيش ابناء اليمن متمسكين بقيمهم ومعهم تبقى القيم..

وأضاف مريش : أنه وفي زمن تتقطع فيه الاواصر الاسرية تصل القيم اسرتها الممتدة فتكون مع اسرة البيت واسرة المدرسة تكاملا يحدث الفارق في العملية التربوية والتعليمية وفي وقت يحتاج اليه ابناؤنا لهذا التكامل المفروض انتصارا لقيم التربية والتعليم وثباتا في وجه عاصمة الجهل والدمار والتخلف ..

من جانبه قال محمد عوض رئيس قسم التعليم الاهلي بمنطقة السبعين التعليمية الاولى : ان يمننا الحبيب شهد خلال هذه العام اصعب الظروف واحلكها ونال التعليم حظه من هذه الظروف الصعبة ، واضاف : لكن يظل المبدعون هم من يصنعون الاحداث ويشقون التميز عنوانا لهم مهما احاطت بهم من مصاعب..

وتابع عوض : لقد كان مدارس القيم من هذه النخبة القليلة المتألقة السباقة دوما إلى البقاء في المقدمة والحريصة دوما على اخراج جيل متسلح بالمعرفة والقيم الاصيلة.. معبرا في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لقيادة مدارس القيم على كل ما يبذلونه للارتقاء بالمسيرة التربوية والتعليمية وعلى تفاعلهم الايجابي والدائم مع المنطقة التعليمية..

الى ذلك اشاد نائب رئيس مجلس ادارة مدارس القيم فاروق مريش بتميز وتفوق الطلبة الاوائل والمبدعين وبأسرتهم التي اولتهم جل الاهتمام والمتابعة على مدى المراحل التعليمية..

وقال: نحن نحتفل بتكريمهم اليوم لانهم جنوا ما بذروا، على اعتبار انهم هم من صنعوا الاحداث وشقوا التميز عنوانا لهم .. متمنيا في الوقت نفسه لجميع الطلاب والطالبات مزيدا من البذل والعطاء والتفوق التميز في تحصيلهم العلمي ..

وتخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات الغنائية والأناشيد قدمتها عدد من زهرات المدارس، كما وزعت الهدايا للمشاركين في الفعالية..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017