السبت, 27-مايو-2017 الساعة: 01:54 ص - آخر تحديث: 01:35 ص (35: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المؤتمر.. شرف تحقيق الوحدة والدفاع عنها
بقلم الأمين العام الأستاذ/ عارف عوض الزوكا
مدرســة صالــح ..!
جميل الجعـدبي
القوات المسلحة والأمن اليمنية
عادل الهرش
مايو .. وجه اليمن التوحدي
امين محمد جمعان*
احمد علي
فكري قاسم
عن احمد علي القائد الانسان
هناء دجران
مرتزقة العدوان والبضاعة الكاسدة
عبدالملك الفهيدي
تحاكي يا ذرة ‼
حسين علي الخلقي
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
احمد غيلان
طارق صالح.. الرجل الذي يعمل بصمت
شيخه أحمد صالح
أول جمعة في رجب.. ذكرى سوداء في تاريخ اليمن
احمد غيلان
عامان من الصمود في وجه العدوان على اليمن
أ.أحمد الحبيشي
رياضة
المؤتمر نت - وصلت اليوم الأحد بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء معسكر تدريبي خارجي استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو

الأحد, 09-أبريل-2017
المؤتمرنت -
المنتخب الوطني يصل القاهرة لإجراء معسكر تدريبي
وصلت اليوم الأحد بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى العاصمة المصرية القاهرة لإجراء معسكر تدريبي خارجي استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019م ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي الفلبين وطاجيكستان.

وأوضح رئيس بعثة المنتخب الوطني النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حسن باشنفر أن بعثة المنتخب انتقلت من قطر إلى القاهرة بعدما أنهت كافة الترتيبات اللازمة لإقامة المعسكر فيها.

وأشار إلى أن قيادة الاتحاد فضلت مواصلة إعداد المنتخب خارجياً بدلاً من العودة إلى اليمن وذلك بهدف إعداد اللاعبين الإعداد الأمثل للمباراة القادمة من أجل تحقيق انتصار ثان على منتخب النيبال وقطع شوط كبير نحو التأهل للنهائيات.

وقال "الاستعداد منذ الآن للمباراة القادمة التي ستقام في النيبال بعد أكثر من شهرين يمثل فرصة حقيقة لضمان الفوز وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل، ولا أنكر أن هذه المدة تعتبر صعبة علينا جميعاً من الجانب النفسي والأسري، ولكن علينا الصبر والتحمل من أجل نتيجة إيجابية كما فعلنا في المباراة الماضية أمام طاجيكستان خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا وتؤثر على مرحلة الإعداد".

وأضاف "لا نريد أن نعاني كما عانينا سابقا خصوصا في مسألة المباريات الودية، والأمانة العامة للاتحاد تسعى حاليا لتوفير عدد من المباريات الودية للمنتخب بالإضافة إلى المباريات التي سيخوضها في معسكر القاهرة مع عدد من الأندية المصرية".

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني لمنتخبات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر منتخب الفلبين، وذلك عقب فوزه في الجولة الأولى على منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم 28 مارس الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017