الجمعة, 22-يونيو-2018 الساعة: 10:47 ص - آخر تحديث: 12:57 م (57: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أمين ابو راس .. قطب راسخ وعلم شامح من أعلام النضال
نبهان الفالحي
حين استشهدت صمود ومات كل العالم .
عبد الحميد الغرباني
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
راسل القرشي
حفل شواء لعروسين
د. ابتسام المتوكل
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن عدداً من الجنود السعوديين ومرتزقتهم

الأربعاء, 19-أبريل-2017
المؤتمرنت -
مصرع 100 مرتزق سوداني في عمليات تطهير جبل النار
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن عدداً من الجنود السعوديين ومرتزقتهم لقوا مصرعهم خلال التصدي لزحفين باتجاه الربوعة ومنفذ علب في عسير , فيما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة ومركز القيادة بموقع المسيال محققة إصابات مباشرة ، وتم إعطاب جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجه في الموقع نفسه .

وفي منطقة نجران استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرابض المدفعية السعودية في تبة القطريين ، معسكر رجلا ، مواقع العش ، سلاطح بالبقع ، خلف الشبكة محققة إصابات مباشرة ، كما تم قنص جندي سعودي خلف موقع الشبكة .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الدخان والغاوية بجيزان ، ودُمّرت آلية سعودية في موقع كرس جوبح .

وأكد المصدر سقوط طائرة مروحية سعودية ومصرع 12 ضابطا سعودياً كانوا على متنها خلف معسكر تداوين في محافظة مأرب ، كما تم قنص اثنين من المرتزقة في المخدرة بالمحافظة .

وأوضح المصدر أن 100 مرتزق سوداني قتلوا في عمليات تطهير سلسلة جبل النار في محافظة تعز ، في حين نفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجوم مباغت على تبة الخزان بحيفان مما أدى إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة .

ولفت المصدر إلى أن اثنين من المرتزقة لقيا مصرعهما بنيران الجيش واللجان في منطقة المكلكل فيما قتل اثنان من قناصة العدوان في صالة و جوار الشبكة بالجحملية ، و استهدفت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة في تبة المكلكل ، خلف الشبكة بالصلو ، تبة الوكيل ،كما تم تدمير آليات وتجهيزات للغزاة ومرتزقتهم شرق المخا .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد نوه المصدر إلى مقتل ستة من المرتزقة في عمليات متفرقة لأبطال الجيش واللجان في منطقة الفيض بالمتون ومديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال عملية للجيش واللجان بمديرية الغيل بالمحافظة .

وحسب المصدر استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات المرتزقة أسفل فرضة نهم نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما اقتحمت وحدة من الجيش واللجان التبة الحمراء بالقبيطة في محافظة لحج مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018