الأربعاء, 22-نوفمبر-2017 الساعة: 12:04 م - آخر تحديث: 12:00 ص (00: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لسلطنة عمان الشكر والامنيات
عبدالملك الفهيدي
الذئاب.. وصالح
عبدالله الحسامي
معسكر الشهيد الملصي
عبدالناصر المملوح
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
رياضة
المؤتمر نت - للأسبوع الرابع على التوالي تواصل قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء  تدشين خطط برامجها التنظيمية للعام 2017م، لفروع المؤتمر بمديريات مدينة البيضاء، مكيراس، الزاهر، الصومعة، ذي ناعم

السبت, 22-أبريل-2017
المؤتمرنت - محمد المشخر -
المنتخب اليمني يواجه نظيره المصري ودياً
قال النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم حسن باشنفر إن المنتخب الوطني الأول سيواجه نظيره المصري في 13 مايو القادم بمباراة ودية ضمن معسكر المنتخب المقام حالياً في القاهرة.

ويخوض منتخب اليمن الأول حالياً معسكراً خارجيا في العاصمة المصرية القاهرة بدأ في 9 ابريل الجاري استعداداً لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وذلك في إطار المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي الفلبين وطاجيكستان.

وأوضح باشنفر رئيس بعثة المنتخب الوطني أنه تم الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المباراة في13 مايو القادم، مشيرا إلى أن المنتخب سيخوض قبلها بأربعة أيام مباراة ودية مع فريق مصر المقاصة الذي يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة.

وأكد أن الاتحاد العام لكرة القدم يسعى لتوفير أكبر قدر ممكن من المباريات الودية للمنتخب تنفيذاً لبرنامج المدير الفني للمنتخب الأول، المدرب الإثيوبي ابرهام مبراتو.

وفي ما يتعلق بالمعسكر الحالي للمنتخب الوطني في القاهرة قال النائب الأول لرئيس الاتحاد: "المعسكر يسير بشكل جيد ووصل للأسبوع الثالث، ونحن في قيادة الاتحاد نحاول توفير الأجواء المناسبة للمنتخب وإعداده الإعداد الأمثل بغية الفوز في المباراة القادمة أمام منتخب النيبال والتي ستقربنا أكثر من خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة لنهائيات كأس آسيا لأول مرة في تاريخ منتخب اليمن".

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يحتل المركز الثاني للمجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر منتخب الفلبين، وذلك بعدما فاز على منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بالعاصمة القطرية الدوحة في 28 مارس الماضي في أولى جولات التصفيات التي يتأهل منها للنهائيات الآسيوية أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017