الأربعاء, 22-نوفمبر-2017 الساعة: 12:14 م - آخر تحديث: 12:00 ص (00: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لسلطنة عمان الشكر والامنيات
عبدالملك الفهيدي
الذئاب.. وصالح
عبدالله الحسامي
معسكر الشهيد الملصي
عبدالناصر المملوح
المؤتمر الوطني الـ19 للحزب الشيوعي الصيني: تحقيق الصين دولة قوية وإسعاد الشعوب عالم
بقلم سعادة السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي
السيسي يخسر النيل والسويس بعدوانه على اليمن
محمد أنعم
سرطان الصناديق
نبيل عبدالرب
قبيل حشد السبعين .. مقترحات اعلامية
جميل الجعـدبي
حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني
عن ذكرى تأسيس المؤتمر
فاهم الفضلي
محافظات
المؤتمر نت - اطلع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومعه وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم على أوضاع الطرق والجسور وأعمال الصيانة والترميمات اللازمة في مشاريع الطرق بمحافظة إب

الأربعاء, 03-مايو-2017
المؤتمرنت -
مطلق يتفقد طرقات محافظة إب
اطلع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومعه وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم على أوضاع الطرق والجسور وأعمال الصيانة والترميمات اللازمة في مشاريع الطرق بمحافظة إب.

حيث تفقد الوزير مطلق مشروع طريق إب بعدان بطول 20 كيلو وما يتطلبه من احتياجات لاستكمال المشروع .. موجها صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور رفع تقرير عن المعالجات الضرورية لاستئناف العمل في المشروع حسب الإمكانيات.

كما وجه وزير الأشغال المؤسسة العامة للطرق والجسور باستكمال الإجراءات والمعالجات اللازمة لمشروع صيانة السطح الإسفلتي لطريق إب - العدين بطول 30 كيلو .

وأكد على مكتب الأشغال بالمحافظة ومؤسسة الطرق والجسور بذل مزيد من الجهود في إعادة تأهيل وصيانة الطرق والجسور التي أستهدفها العدوان وكذا الطرق التي تضررت جراء سيول الأمطار.

وزار وزير الأشغال العامة جسر السياني في طريق إب القاعدة والذي أستهدفه طيران العدوان وكذا طريق كتاب إب بطول 72 كيلوا وما خلفه طيران العدوان في الطريق من أضرار جراء استهداف جسر الدليل.

وتفقد مشروع ترميم وصيانة في عدد من شوارع مدينة إب الجاري تنفيذها من قبل المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل صندوق صيانة الطرق، والأضرار في الطرق التي تعرضت لجرف جراء سيول الأمطار .. مؤكدا أهمية اتخاذ المعالجات اللازمة لتأهيل الطرق الرئيسية سواء بناء جدران ساندة أو حمايات ومصارف مياه الأمطار.

واستمع الوزير مطلق خلال زيارته للطرق بالمحافظة من مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس بسام السقاف ومدير فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس طاهر المقرمي إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه عمل الفرع والمعالجات اللازمة لتمكينه من القيام بدوره .

رافقه خلال الزيارة مدير عام المشاريع بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس شوقي القيلي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017