الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:12 م - آخر تحديث: 09:07 م (07: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
عمليات نوعية تستهدف مواقع العدو خلال الساعات الماضية
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية وهجمات مباغتة على مواقع العدو السعودي ومرتزقته , فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تعزيزاتهم وتحصيناتهم خلال الساعات الماضية .

وقال مصدر عسكري إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً مباغتاً على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الطلعة بمنطقة نجران نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم قبالة منفذ الخضراء جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية.

وأضاف المصدر : قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعات العسكريين السعوديين ومرتزقتهم في مبنى قيادة سقام ، رقابة السديس ، رقابة ظلم، رقابة الحمر ، تبة القطرين في نجران محققة إصابات مباشرة ، في حين قصفت المدفعية تجمعات في رقابة الزج ، أسعر ، شرقي الربوعة في عسير.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تحصينات وتجمعات للعسكريين السعوديين في الشبكة، الخشل، العبادية، الدخان، جحفان، أم التراب، شرق جوازات الطوال، كما تم قنص جندي سعودي في موقع العبادية، وقصف موقع تمركز لقناصة الجيش السعودي في أحد المنازل التي تم تحويلها إلى ثكنة عسكرية بجيزان.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عملية نوعية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم بمديرية المتون في محافظة الجوف، مبيناً أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولة زحف للمرتزقة في منطقة كهبوب بمحافظة لحج نتج عنها تكبيدهم خسائر كبيرة.

وأوضح المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت مواقع للمرتزقة وأعطبت آلية عسكرية لهم شمال صحراء ميدي ، مشيراً إلى قنص ثمانية من المرتزقة في وادي صالة، الأربعين، الجحملية بمدينة تعز، و منطقة يختل بالمخا .

ونوه المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة وجرح أكثر من 17 آخرين في هجوم مباغت للجيش واللجان على مواقعهم جنوب موزع في تعز، وعُرف من بين القتلي المرتزقين نائف سالم علي قزقز الصبيحي وجابر شوبل المشولي الصبيحي .

ولفت المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات المرتزقة في اللواء ، تبة العلم ، منصة الدفاع الجوي في بير باشا ، فيما اندلع حريق بأحد مواقع المرتزقة في منطقة الحريقية بمديرية ذباب.

وفقا للمصدر لقي القيادي المرتزق صالح محمد راشد بن جحزه الاجدعي مصرعه في مديرية نهم ، كما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان في وادي ربيعة ، المخدرة ، هيلان بمحافظة مأرب .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تحصينات وتجمعات المرتزقة في منطقة الزغن، غرب المطار، وادي ملحان بمديرية صرواح في محافظة مأرب، كما تم تدمير مدفع بي عشرة تابع للمرتزقة في الأطراف الشمالية الشرقية لمديرية حريب القراميش.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024