الأحد, 28-مايو-2017 الساعة: 09:40 م - آخر تحديث: 09:38 م (38: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المؤتمر.. شرف تحقيق الوحدة والدفاع عنها
بقلم الأمين العام الأستاذ/ عارف عوض الزوكا
مدرســة صالــح ..!
جميل الجعـدبي
القوات المسلحة والأمن اليمنية
عادل الهرش
مايو .. وجه اليمن التوحدي
امين محمد جمعان*
احمد علي
فكري قاسم
عن احمد علي القائد الانسان
هناء دجران
مرتزقة العدوان والبضاعة الكاسدة
عبدالملك الفهيدي
تحاكي يا ذرة ‼
حسين علي الخلقي
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
احمد غيلان
طارق صالح.. الرجل الذي يعمل بصمت
شيخه أحمد صالح
أول جمعة في رجب.. ذكرى سوداء في تاريخ اليمن
احمد غيلان
عامان من الصمود في وجه العدوان على اليمن
أ.أحمد الحبيشي
أخبار
المؤتمر نت - نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدو خلالها الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأوراح والعتاد، وتمكنوا من تطهير عدد من المواقع وكسر زحوفات للمرتزقة خلال الساعات الماضية

الخميس, 18-مايو-2017
المؤتمرنت -
عمليات نوعية لأبطال الجيش اليمني واللجان (تفاصيل)
نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدو خلالها الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأوراح والعتاد، وتمكنوا من تطهير عدد من المواقع وكسر زحوفات للمرتزقة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن عدد من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم لقوا مصرعهم وأصيب آخرين خلال عملية نفذها الجيش واللجان الشعبية لتطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب بنجران، فيما أفشلوا زحوفات المرتزقة في إستعادة التباب، نتج عنها أيضا إغتنام عدد من الأسلحة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان واصلت دكت تجمعات وتحصينات ومواقع العدو ومرابض مدفعيته خلف المخروق والتبة البيضاء, وطلعة رجلا ومواقع ذور عين والشبكة والحمر وعباسة ما أدى إلى إشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة عدد منهم.

وفي عسير إستهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب ومعسكر الحضار، محققة إصابات مباشرة, وتم قنص أحد المرتزقة قبالة منفذ علب, في حين تم تفجير آلية سعودية ومصرع طاقمها بعبوة ناسفة في الطريق المؤدي إلى موقع الخشل بجيزان.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية إستهدف تجمعا لهم في الغاوية وموقع الخشل بجيزان, وتم قنص جنديين سعوديين في موقع الدفينية.

وذكر المصدر أن قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية إستهدف تجمعات المرتزقة بمنطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة, كما تم إستهداف تجمعات المرتزقة في منطقة الزيلة بمريس محافظة الضالع بعدد من القذائف.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرين في عملية عسكرية على أرتاب لهم في جبل فاطم بحريب القراميش محافظة مأرب, كما استهدفت المدفعية تجمعا للمرتزقة في منطقة الخانق بحريب القراميش ووادي ربيعة نتج عنها مقتل وإصابة عدد منهم.

كما أكد المصدر مصرع اثنين من المرتزقة بمنطقة الزغن مديرية صرواح محافظة مأرب, وتم قنص أحد المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت تجمعات المرتزقة في معسكر الإمام بمحافظة تعز، محققه إصابات مباشرة, كما قتل وأصيب أربعة منهم في الصلو والجحملية وغرب جبل الهان بالضباب.

وبين المصدر أن قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية إستهدف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي، محققا إصابات مباشرة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017