الخميس, 27-يوليو-2017 الساعة: 11:44 م - آخر تحديث: 10:06 م (06: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المؤتمر.. شرف تحقيق الوحدة والدفاع عنها
بقلم الأمين العام الأستاذ/ عارف عوض الزوكا
17 يوليو.. ميلاد وطن
بقلم/ فائقة السيد باعلوي
عن صالح وخصومه.. محاكمة مفتوحة ..!!
فتحي الباشا
في ذكرى 17 يوليو
عبدالناصر المملوح
نستطيعُ معكَ صَبْراً
احمد غيلان
مشاريع عملاقة في سقطرى "!!!
عبدالله الحسامي
مرتزقة العدوان بين الولاء الوطني والتبعية!!
عبدالملك الفهيدي
مدرســة صالــح ..!
جميل الجعـدبي
القوات المسلحة والأمن اليمنية
عادل الهرش
مايو .. وجه اليمن التوحدي
امين محمد جمعان*
احمد علي
فكري قاسم
أخبار
المؤتمر نت - تفقد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء زيارته لمركز العزل الخاص بالكوليرا في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة، أوضاع المرضى في المركز ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم المستشفى.

الجمعة, 19-مايو-2017
المؤتمرنت -
بن حبتور يتفقد أوضاع المرضى بمركز العزل الخاص بالكوليرا في مستشفى السبعين
تفقد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء زيارته لمركز العزل الخاص بالكوليرا في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة، أوضاع المرضى في المركز ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم المستشفى.

كما اطلع رئيس الوزراء ومعه وزيري الصحة العامة والسكان الدكتور محمد بن حفيظ، والشباب والرياضة حسن زيد، في زيارته الثانية للمركز، على الحالة الصحية للمرضى في مخيمات الحجر الطبي للحالات التي ثبت إصابتها بالكوليرا والتي تم توفيرها لضمان السيطرة على الحالات المصابة ومنع إنتشار الوباء إلى بقية المرضى بالمستشفى من النساء والأطفال أو إلى الحالات المشتبه إصابتها والتي لم يثبت مخبريا إصابتها بالكوليرا.

وثمن الدكتور بن حبتور، جهود الطواقم الطبية العاملة بالمركز في خدمة الحالات المرضية المتدفقة على المركز .. وحثهم على المزيد من المثابرة في خدمة جميع المرضى وتقصي أقصى درجات الحيطة في عزل الحالات المصابة والمشتبه إصابتها بهذا الوباء .

وأكد أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لمواجهة الوباء والسيطرة عليه بكافة الوسائل المتوفرة لها .

ولفت رئيس الوزراء إلى لجنة الطوارئ الحكومية التي تم تشكيلها يوم أمس بهدف تنسيق وتعزيز الجهود الوطنية في التصدي لهذه الجائحة .. موضحا في الوقت نفسه أهمية تعزيز وتوسيع حجم الدعم الدولي لإسناد الجهد الوطني في مواجهة الوباء.

وثمن في ذات الوقت الدعم الكبير لمنظمتي الصحة العالمية واليونيسيف والذي كان له أثره في مساندة وزارتي الصحة العامة والمياه والبيئة في مكافحة الكوليرا.

وأعرب الدكتور بن حبتور عن شكره للمهام الإنسانية المبذولة من قبل كافة الطواقم الصحية والبيئية لوزارتي الصحة والمياه في مواجهة المرض والحد من انتشاره على مستوى أمانة العاصمة وبقية المحافظات التي ظهر فيها الوباء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2017