الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:50 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعثت قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، بمناسبة حلول العيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية، جاء فيها

المؤتمرنت -
مؤتمر مأرب يهنئ الزعيم بالعيد الوطني الـ27 لليمن
بعثت قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، بمناسبة حلول العيد الوطني الـ27 للجمهورية اليمنية، جاء فيها:

الاخ الزعيم المناضل الوحدوي علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنيه الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام
الاخ الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام
الإخوة الأمناء العامين
الإخوة رؤوساء الدوائر واعضاء اللجنتين العامه والدائمة
حفظكم الله امين

في ظل احتفالات شعبنا اليمني الأبي بالذكرى الـــ27 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة التي تحققت في عهدكم الميمون بفعل تضحياتكم وجهودكم ومثابرتكم ..

يسعدنا أن أرفع إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية في وقت يتعرض فيه شعبنا ووطننا للعام الثالث على التوالي لأعتى عدوان بربري غاشم ..من دولة تنكرت لكل قيم الدين والمصير المشترك والجوار واواصر القربى وانتهجت صنوف التنكيل والتجويع تجاه شعبنا غير عابئة بكل ذلك في وقت لم يصدر فيه من شعبنا أي اساءة او ايذاء تجاهها فيما مارست هي تجاهه كل وسائل الايذاء والتدمير الممنهج لنسيجه الوطني ومقدراته ومكتسباته وفي طليعة تلك المكتسبات الوحدة اليمنية كسياج حامل للوعي بمشروع الوحدة العربية المنشودة.

الاخ الزعيم الوحدوي
رغم وطأة العدوان والحصار الا أننا اليوم نستحضر الدلالات العظيمة للاحتفاء بقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق وحدة الوطن الذي هو احتفال بحقنا في الحياة الحرة الكريمة ..وتعبير حي عن تمسك شعبنا بوحدته واستعداده للتضحية في سبيلها والمحافظة عليها كمكسب عظيم طوى صفحة مؤلمة من عهود التشرذم والتشطير، ومثلت انتصارا للإرادة الشعبية ووفاء لشهداء الثورة اليمنية(26سبتمبر و14 اكتوبر) الذين ناضلوا من اجل تحقيق هذا الهدف السامي.. كمنجز استثنائي تحقق في عهدكم الميمون وكنتم ربان سفينتها والتي غدت رمزا لعزة وقوة اليمن والصفحة المشرقة في تاريخه الحديث.

واننا بهذة المناسبة نؤكد اننا سنظل اوفياء لهذا المنجز الكبير كما انتم مدافعين عن قيمها ومبادئها, باذلين الغالي والرخيص من أجل أن تبقى الوحدة راسخةً وعنواناً لمجد وعزة اليمنيين.. ولن نتوانى أو نتخلى عن القيام بواجبنا الوطني في المساهمة في الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن وسلامة أراضيه والحفاظ على أمن واستقرار ووحدة وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد الذي عاش اليمن خلاله في عزة ورفعة وسؤدد.

متمنين لكم السداد والتوفيق في قيادتكم لمسيرة المؤتمر نحو ما يحقق كل التطلعات والغايات الوطنية. كما نتوجه بالتهنئة الصادقة لكل جماهير شعبنا وقواته المسلحة والأمن وكل المدافعين عن كرامة اليمن وعزتها على وفائهم وحرصهم على الاحتفال بهذه المناسبة التي تمثل أغلى منجزات شعبنا اليمني والهدف السامي للثورة اليمنية الخالدة (26سبتمبر و14 أكتوبر) رغم الأحزان والأوجاع التي يتجرعها شعبنا في هذه المرحلة الهامة والخطيرة في تاريخنا الحديث سائلين الله جل وعلى أن يرحم شهدائنا الأبرار.. شهداء الحق الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل انتصار شعبنا ودحر الظلم والتصدي للعدوان وكل محاولات المساس بسيادة الوطن واستقلاله وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والسلام لوطننا وشعبنا.. وكل عام وأنتم بخير..

اخوانكم قيادة واعضاء المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة مأرب

عنهم الشيخ منصور بن صالح الصيادي
عضو اللجنة الدائمة رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024