الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:19 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حقق الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات وكبدوا جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية خلال الساعات الماضية في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود .

المؤتمرنت -
مصرع 15 من مرتزقة السودان في عمليات نوعية للجيش اليمني
حقق الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات وكبدوا جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر بشرية ومادية خلال الساعات الماضية في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلية لهم في موقع المعريضة بجيزان محققة إصابات مباشرة ، وتم تدمير جرافة عسكرية سعودية تستحدث تحصينات في موقع الفريضة.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ أورغان على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الدغارير غرب الخوبة بجيزان ، وكذا اطلاق صلية صواريخ الكاتيوشا استهدفت تجمعات أخرى لهم في معسكر رجلا ، الفواز ، موقع مستحدث غرب الشرفة وموقع آخر شمالها بنجران .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مرابض دبابات الجيش السعودي غربي المخروق وتجمعات عسكرية في موقع السديس ، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في منفذ الخضراء وموقع عباسة بنجران ، وتجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في منفذ علب بعسير محققة إصابات مباشرة .

وأكد المصدر مصرع العقيد في جيش العدو السوداني مصطفى جوماقة واثنين من الجنود في قصف للجيش واللجان استهدف تجمعاً لهم جنوب الموسم في ميدي ، كما لقي 15 ضابطاً من الدفعة الـ 31 لخريجي الكلية الحربية السودانية مصرعهم وأصيب عقيد سوداني على أيدي أبطال الجيش واللجان خلال المعارك الأخيرة في ميدي .

ولفت المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة في ساحل وصحراء ميدي ، و تبة السيمن بمديرية ذباب في محافظة تعز محققاً إصابات مباشرة ، كما استهدف تجمعات للمرتزقة في أطراف وادي ملح بمأرب .

وحسب المصدر تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحف لمرتزقة العدوان على منطقة الجحملية بمدينة تعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية عسكرية تابعة لقوى الغزو شمال المخا .

وقال المصدر إن القيادي المرتزق عادل مقبل الملقب (أبو همام) لقي مصرعه في المناطق المحاذية للقصر الجمهوري ، كما لقي المرتزق عاصم الأديمي مصرعه برصاص الجيش واللجان الشعبية في تعز .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن القيادي المرتزق أبو مشعل جعمان أصيب على أيدي الجيش واللجان في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024