الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:42 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى.. عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام  بمحافظة لحج، برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح

المؤتمرنت -
لبوزة يهنئ الزعيم صالح بقدوم عيد الفطر المبارك
رفع الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى.. عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج، برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، ما يلي نصها:

فخامة الأخ الزعيم/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق
رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله ورعاكم

يسرني أن أرفع لكم أزكى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على فخامتكم وشعبنا اليمني الصامد وأمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

ويطيب لي أن أُهنئ من خلالكم أبناء شعبنا اليمني الصابر الذي يواجه للعام الثالث على التوالي اعتى عدوان سعودي بربري تجرد من كل قيم الدين والانسانية وتوالت عليه المناسبات الدينية والوطنية وهو يكابد تداعيات هذا العدوان وما ألحقه بالبلد والدولة ومؤسساتها من استهداف ممنهج، واحتلال لبعض المحافظات الجنوبية وتدمير للبنى التحتية واستهداف للمدنيين العزل وارتكابهم جرائم حرمتها كل الأديان السماوية والتقاليد والأعراف.

كما نثمن جهودكم ومواقفكم الوطنية المخلصة في كل المحطات الفارقة التي مرت بها اليمن وماتميزتم به من صلابة وحكمة في مواجهة العدوان السعودي الغاشم .. فأنتم على الدوم عنواناً لقيم ومبادئ الحوار والإخاء والتعايش والتسامح والاعتدال والوسطية والقبول بالآخر والشراكة الوطنية التي تؤسس دوما لمستقبل أفضل للجميع.

الأخ الزعيم:
نعلم جيداً أن الرغبة كانت تحدوكم وتحدونا جميعالان يحل علينا عيدالفطر المبارك متزامنا مع ايقاف العدوان ورفع الحصار وتحقيق السلام الناجز والمرضي لابناء الشعب اليمني في سياق تسوية سياسية شاملة تعيد لليمن امنه واستقراره وللدولة اساسها المتين المبني على الدستور والقانون..
لكن تعنت السعودية ومرتزقتها وتعطيلهم للحوار يقف حجر عثرة امام حلم اليمنيين التواقين للسلام وهو مايرسخ لدى الجميع قناعة بأن من استجلب العدوان لقتل شعبه لايمكن ان يكون جزء من صناعة السلام المنشود.. لهذا عاجلاً أم آجلاً لابد من أن تطالهم يد العدالة لينالوا جزاء خيانتهم لوطنهم وشعبهم.. فيما سيكون طريقكم وطريق كل الوطنيين الاحرار هو الانتصار دوماً للوطن والجمهورية اليمنية يمن 22 مايو رغم الصعاب واشتداد المحن.. لأن المشروع الوطني سيتجاوز رغبات اصحاب المشاريع الصغيرة وهفواتهم الشيطانية الخائبة.

كما ادعو في هذه المناسبة الايمانية كل ابناء اليمن ان يستلهموا من فخامتكم قيم الانتصار لقضايا الوطن المصيرية وكل ما يوحد الصف الوطني وان يستلهموا اهمية شعائر عيد الفطر المبارك في تجسيد قيم المحبة والتآخي بين المسلمين، والوعي بخطورة المؤامرة التي تتربص بالوطن والعمل بكل اخلاص على تمتين عرى الجبهة الداخلية ونبذ الاعمال التي تسيئ إلى وحدة الشعب والأمة وتعزيز صمود شعبنا الذي قدم صورة مثلى في الثبات والصبر وهو يواجه جبروت وغطرسة العدوان السعودي وحصاره الجائر للعام الثالث على التوالي.

كما نترحم على شهداء الوطن الذين قدموا ارواحهم رخيصة وهم يواجهون اعتى عدوان بربري يمتلك المال وادوات القتل الفتاكة لفرض اجنداته المشبوهة الرامية الى تمزيق اليمن وتوطين الارهاب فيه.. سائلا الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى.. مؤكدين على ان هذه التضحيات لن تذهب هدراً وستتوج بتحقيق حلمهم الذي سعوا من اجله في الحفاظ على سيادة واستقلال ووحدة اليمن وحماية مؤسسات الدولة ليكون لنا وطن نفخر به نحن واجيالنا المتعاقبة.

الزعيم علي عبدالله صالح
مرة أخرى نهنئ فخامتكم بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلين المولى جل وعلى لكم موفور الصحة والعافية.. ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام وشعبنا اليمني العظيم الذي تتحطم على صخرة وعيه الوطني وتماسك لحمته الوطنية كل المؤامرات.. العزة والرفعة والتقدم والازدهار والنصر المبين على قوى العدوان والعمالة والارتزاق.

اخوكم الدكتور/ قاسم لبوزة
نائب رئيس المجلس السياسي الاعلى
عضو اللجنة العامة
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام م/لحج








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024