الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:54 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة صنعاء عدداً من المغرر بهم وهم في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان وأدواته الإجرامية

المؤتمرنت -
الأمن يضبط مغررا بهم في صنعاء
ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في محافظة صنعاء عدداً من المغرر بهم وهم في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان وأدواته الإجرامية.

وقال مصدر أمني بالمحافظة إن المغرر بهم من ضحايا أنشطة الاستقطاب التي ينفذها تحالف العدوان الإجرامي على شعبنا".. مؤكدا أن كل مخططات الاستقطاب سيتم إفشالها وتفكيكها وهي في دائرة الرصد والرقابة الأمنية الدقيقة.

ودعا المصدر كافة المغرر بهم المنضمين إلى صف العدو أن يستفيدوا من فرصة العفو المتاحة وأن يعودوا إلى أسرهم وذويهم .. مبيناً أن خطواتهم الأولى للعودة إلى صف الوطن والشعب تبدأ بالتنسيق مع المعنيين بذلك في كل منطقة وفقا لآلية العودة التي أعدتها وزارة الداخلية وأقرها المجلس السياسي الأعلى.

كما دعا المصدر الأمني كافة المغرر بهم لأخذ الدروس والعبر مما يجري لأمثالهم المتواجدين في صفوف المرتزقة الذين حولهم العدوان إلى دمى لخدمة أهدافه الدنيئة فيما يلتصق بهم الخزي والعار طيلة حياتهم، ويقدمهم إلى محارق الموت غير مبال بما يلحق بهم لأنه لا ينظر إليهم إلا مجرد سلع تباع وتشترى وبأرخص الأثمان.. موضحا أن الوقت لم يفت بعد على من يريد العودة إلى أحضان الوطن والفرصة متاحة أمام الجميع وعليهم الاستفادة منها.

وحسب وكالة سبأ فقد أكد المصدر أن من يفوت على نفسه مثل هذه الفرصة ويستجيب لأنشطة الاستقطاب التي ينفذها العدو وأدواته العميلة سيكون مصيره في قبضة رجال الأمن واللجان الشعبية كمن سبقه.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تقوم بجهود كبيرة في المتابعة والرصد مستخدمة في ذلك خططا متعددة مواكبة لكل مرحلة وكفيلة بإفشال كل الأنشطة الخبيثة التي يقوم بها العدو لاستهداف الداخل.

ولفت المصدر إلى أن الإعلام الأمني سيكشف في الأيام القادمة عن إنجازات أمنية أخرى واعترافات لمضبوطين في عدة محافظا.. معتبرا هذه الانجازات ثمرة من ثمار الجهود الأمنية الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية واللجان في مختلف المحافظات.

واعتبر المصدر استمرار تحقيق الإنجازات الأمنية نتاجا طبيعيا للتكامل المسؤول بين الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من جهة وبين المواطنين، كون المواطن شريك أساسي في تحقيق النجاحات الأمنية.

وأشاد المصدر بيقظة رجال الأمن واللجان الشعبية وجهوزيتهم العالية على مدار الساعة.. مثمناً ما يتحقق على أيديهم من انجازات تؤكد وعيهم وحرصهم على تنفيذ كافة المهام المنوطة بهم لتحقيق الأمن والاستقرار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024