الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 02:05 ص - آخر تحديث: 12:25 ص (25: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عملها في الاعداد والتحضير على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر والمراكز للحشد والمشاركة في مهرجان 24 اغسطس احتفاءً  بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمرالشعبي العام والذي سيقام في ميدان السبعين

المؤتمرنت - بندر العنسي -
مؤتمر إب يؤكد على اهمية التجهيز الفاعل لحشد السبعين
تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عملها في الاعداد والتحضير على مستوى المحافظة والمديريات والدوائر والمراكز للحشد والمشاركة في مهرجان 24 اغسطس احتفاءً بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمرالشعبي العام والذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وفي هذا السياق تم الاعداد والتحضير لعقد عدد من اللقاءات الموسعة يوم غد السبت في عدد من دوائر المحافظة وذلك بهدف مناقشة عملية الحشد والمشاركة في مهرجان التأسيس.

وبحسب مكتب رئيس الفرع فانة تم اقرار عقد لقاءات موسعة في الدوائر التالية الدائرة (٨١) مديرية المشنة والدائرة (١٠٧) مديرية الشعر بالاضافة الى الدائرتين (١٠٤ - ١٠٥) مديرية السياني.

واضاف انه تم التجهيزوالاعداد لعقد لقاءات موسعة في دوائر مديرية بعدان الثلاث وهي ( ٨٨ - ٨٩ -٩٠ ) فضلا عن الدوائر (١٠٨ - ١٠٩ ) مديرية القفر ودوائر مديريتي يريم والرضمة (١١٠ - ١١١ - ١١٢ - ١١٣)

وفي سياق متصل قام المهندس عقيل حزام فاضل - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب والاستاذ محمد درهم الغزالي - رئيس اللجنة التربوية والتعليمية بالمحافظة ومشرفي القطاعات التنظيمية بالمحافظة بالمتابعة والتواصل مع لجان الأعداد والتحضير والحشد بالمديريات والدوائر للاطلاع على عملية الحشد والتجهيزات للمشاركة في المهرجان وحثهم على الجهود وحشد كافة الطاقات والعمل على أن تكون محافظة إب في الصدارة من حيث الحضور والمشاركة الفاعلة والمتميزة بالمهرجان.

الى ذلك عقد اجتماع موسع برئاسة الشيخ حمود الاموي - الامين العام للمجلس المحلي بمديرية جبلة بعزلة المكتب الدائرة ( ٨٦ ) مع القيادات التنظيمية والتربوية والشبابية والطلابية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية تم فيه مناقشة عملية الاعداد والحشد لمهرجان أغسطس.

وعقد لقاء موسع بالمركز التنظيمي ( و ) بالدائرة ( ٨٩ ) مديرية بعدان للقيادات التنظيمية والتربوية والشبابية والطلابية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والناشطين بالمركز تم فية مناقشة الاعداد والحشد لمهرجان الذكرى ٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024