الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:17 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وسط حشد جماهيري كبير نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (٢٠٤) مديرية ضوران أنس بذمار اليوم لقاءً تنظيميا موسعا بحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة وعبدالخالق المنجر

المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمر ضوران أنس يرتب لاحتفائية السبعين
وسط حشد جماهيري كبير نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (٢٠٤) مديرية ضوران أنس بذمار اليوم لقاءً تنظيميا موسعا بحضور الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة والاستاذ محمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة وعبدالخالق المنجر عضو قيادة المحافظة مشرف الدائرة وحسين الخلقي عضو قيادة فرع الجامعة، والشيخ محسن النهمي رئيس فرع الدائرة والشيخ احمد حاتم عضو اللجنة الدائمة، والشيخ احمد البراشي رئيس الهيئة التنفيذية الامين العام.

وفي اللقاء الذي ضم قيادة واعضاء الدائرة والمراكز التنظيمية والمشائخ والاعيان والقطاع التربوي وأعضاء المجلس المحلي، ألقى الاستاذ حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة قال فيها: في البداية أحييكم على هذا الحشد الجماهيري الرائع وانقل لكم تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ،الذي يكن لمديرية أنس كل الحب والتقدير كونها مديرية الوفاء للثورة والجمهورية والوحدة.

واضاف أن داعي الدفاع عن الوطن وداعي الزعيم علي عبدالله صالح لكافة كوادر واعضاء المؤتمر للمشاركة في مهرجان السبعين ، هي دعوة لنقول للعالم ان المؤتمر هو الحزب الجامع الذي دافع عن كل مكتسبات الوطن وحقق كل المنجزات التي جاء العدوان لقصف وتدمير كل ما حققة المؤتمر، الذي يؤكد للعالم بانه الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات التي وطننا وشعبنا.

وتابع قائلا ان هذا الحشد واللقاء الكبير دليل عملي لتوجة صادق نحو المشاركة بحشود غفيرة وحضور متميز لابناء الدائرة ٢٠٤ وهذا ما عهدناه عن ضوران الوفاء والتضحية والصمود في كل المواقف والمناسبات.

من جانبة القى الشيخ محسن النهمي كلمة رحب في بدايتها بالحضور جميعا ،مؤكدا ان عملية التحضير ليوم السبعين تسير بوتير عالية بجهود لجان الحشد على مستوى كل المراكز بالدائرة.

وبين ان هناك اندفاع وتفاعل جماهيري كبير للمشاركة بمهرجان الصمود والوفاء الذي تشارك فيها الدائرة ٢٠٤ بضوران بحشود غفيرة وغير مسبوقة.

إلى ذلك أكد الشيخ احمد البراشي الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية، ان ابناء ضوران سيظلون متمسكين بالثوابت الوطنية والمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر.

واشار الى ان هذا اللقاء الكبير دليل على ثبات أبناء ضوران والاعداد الكامل والتحضير للمشاركة بمهرجان السبعين بجماهير غفيرة.

من جانبة أشاد مشرف الدائرة عضو فرع المحافظة عبدالخالق المنجر في كلمتة، بالجهود والنشاط التنظيمي لابناء الدائرة ٢٠٤ ، مؤكدا ان هذا اللقاء الكبير صورة مصغرة لحشود ميدان السبعين.

ودعا المنجر الجميع الى الحشد والدفع بالجماهير للمشاركة الفعالة بميدان السبعين، معبرا عن ثقته ان ضوران ستحضر بكثافة عالية لنقول للاعداء نحن هنا صامدون.

كما القى الشيخ احمد بن احمد حاتم عضو اللجنة الدائمة كلمة المشائخ ، قال في بدايتها اليوم يوم التجاوب للمؤتمر والميثاق الوطني الذي حقق المنجزات العملاقة في مختلف الجوانب والمجالات وحقق الوحدة اليمنية ونحن مؤتمريين بكل ما نملك.

واضاف سنكون جمعيا يوم ٢٥ اغسطس صغيرنا وكبيرنا بميدان السبعين وسنظل اوفيا للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر.

واكد الاستاذ صالح العيزري رئيس اللجنة التربوية للحشد، ان ضوران ستلبي دعوة الزعيم والمؤتمر بحشود غير مسبوقة وان عملية الاعداد والتحضير تمضي على قدم وساق في كافة المراكز والمجموعات التنظيمية بالدائرة.

ووقف اللقاء دقيقة مترحما على اروح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد عبدالقوي الجبري الذي دفنه مرتزقة العدوان حيا، ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

وتخلل اللقاء قصائد شعرية للشاعر عبدالغني سلامة والشاعر منير هزاع اكدت على اهمية المشاركة بمهرجان الذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024