الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:45 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تواصلا للاستعدادات التنظيمية الموسعة لفروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار للمشاركة في المهرجان الملاييني والعرس الديمقراطي الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت ـ عبدالباري عبدالرزاق -
مؤتمريو عتمة يقرون خطة الحشد لمهرجان 24 اغسطس الملاييني
تواصلا للاستعدادات التنظيمية الموسعة لفروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار للمشاركة في المهرجان الملاييني والعرس الديمقراطي الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام،

عُقد اليوم لقاء تنظيميا جماهيريا بالدائرة (٢٠٧) مديرية عتمه برئاسة الاستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة،وبحضور الاخ اسماعيل السماوي عضو مجلس النواب، ورئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الشيخ امين ضوره امين عام المجلس المحلي و الشيخ جمال عبدالوهاب صلاح والشيخ عزيز محمد الشريفي،والشيخ فاروق محمد السمحي والشي قايد علي الخلبه فيصل علي حسان رئيس فرع المؤتمر بالدائر ومحمد شمس الدين مدير مكتب التربية بالمديرية واعضاء قيادة الدائره والهيئه الاداريه واعضاء المجلس المحلي بالمديرية وقيادات المراكز والقطاع التربوي ومشائخ والاعيان وجمع غفير من الجماهير

وفي اللقاء ألقى الاستاذ حسن عبدالرزاق كلمة قال فيها: بداية أحييكم تحية النضال وانقل لكم جميعا تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر.

وأضاف: أشعر بالفخر وانا ارى هذا المشهد والجمع الغفير الذي يضم ابناء مديرية عتمه بمشائخها ووجهائها وقياداتها المحليه والتنفيذيه والمؤتمريه والقطاعات المختلفه هذ الجمع والحشد الذي سينطلق بحشود غير مسبوقه يوم ٢٤ اغسطس الى ميدان السبعين .

وحث الجميع على تحريك الجماهير ومساهمة القادرين بتوفير وسائل النقل وتسهيل عملية وصول الحشود بشكل منظم إلى العاصمة في الموعد والمكان المحدد.

واكد ان دعوة المؤتمر لجماهير الشعب للاحتشاد في ميدان السعبين، لايصال رسالة العالم بان الشعب اليمني والذي تنطوي منه الملايين داخل هذا التنظيم الرائد صامد في وجه العدوان وفي كل التحديات والمؤامرات التي تستهدف سيادة واستقلال ووحدة الوطن.

ودعا الجميع الي العمل بروح الفريق الواحد واشاد بالجهود التي تبذل من قيادة الدائره واكد بانه سيتم تزويد الفروع بالاستمارات والبطائق.

من جانبة اكد القاضي محي الدين الهاملي نائب رئيس فرع المؤتمر بالدائره في كلمتة الترحيبية، تمسك ابناء عتمه بالمؤتمر والزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريه الاسبق رئيس المؤتمر السعبي العام والذي قدم تضحيات جسيمة ووقف مع شعبة بكل ثبات وشموخ.

مؤكدا جهوزية ابناء عتمه للمشاركه في ذكري تاسيس المؤتمر في ميدان العزه والشموخوالصمود.

وفي كلمة الهيئه التفيذيه بالمديريه قال امين عام المجلس المحلي الشيخ امين ضوره ونحن نعقد هذا اللقاء وهذا الحشد الجماهيري ياتي في اطار عملية الحشد والتحضير لمهرجان السبعين، نعبر عن ثقتنا العالية بان عتمه ستسجل رقما قياسا في عدد الحضور ومن خلال المشاركة بحشود لا تحصى يدفي يوم الوفاء والصمود في ميدان السبعين فابناء عتمه يبادلون المؤتمر وقيادته الوفاء بالوفاء وسوف يكونوا في طلائع الحاضرين في وقت مبكر في ميدان السبعين.

إلى ذلك اشار الاستاذ اسماعيل السماوي عضو مجلس النواب الى اهمية تلبية دعوة الزعيم علي عبدالله صالح لاحياء الذكر ٣٥ لتأسيس المؤتمر التي تأتي تزامنا مع استمرار العدوان الغاشم على بلادنا.

ودعا الجميع الى المشاركة في هذا اليوم الوطني الذي سنحمل فيه رسائل عديدة لاعداء الوطن ، مؤكدا على ضرورة التفاعل مع الاندفاع الكبير للجماهير من خلال توفير وسائل النقل وتسهيل وتنظيم الوصول.

كما القاء الشيخ فاروق السمحي كلمة مشائخ عتمه ووجهائها اكدا فيها جاهزية ابناء مديرية عتمه للمشاركة بحشود كبيرة في مهرجان الصمود والثبات بميدان السبعين ومشهود لابناء عتمه تفاعلهم مع تنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام واشاد في كلمته بحكمة المؤتمر وقيادته.

الى القىى الشيخ زياد الشريفي كلمه حياء فيها الحاضرين وشكرهم علي حضورهم وحث الجميع علي المشاركه في ذكري تاسيس المؤتمر.

كما اشاد الشيخ مجاهد بما قدمة المؤتمر من منجزات عملاقة للوطن مؤكدا على اهميه المشاركه في السبعين وهي رساله للعدوان باننا لحمه واحده وان المؤتمر قوه لايستهان بها.

وتخلل اللقاء الجماهيري الكبير العديد من القصائد الشعرية التي عبرت في مجملها على ضرورة التمسك بالوطن والمؤتمر والمشاركة بمهرجان السبعين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024