الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:39 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعا عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، يحيى دويد، قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر  في أمانة العاصمة والمحافظات، إلى المساهمة في الحشد للمهرجان الملاييني

المؤتمرنت -
دويد يدعو المؤتمريين للتدفق إلى ميدان السبعين
دعا عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، يحيى دويد، قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر في أمانة العاصمة والمحافظات، إلى المساهمة في الحشد للمهرجان الملاييني المقرر إقامته في الـ 24 من أغسطس في ميدان السبعين، احتفالا بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر.
ووجه دويد دعوة لكل قيادات وأعضاء وانصار المؤتمر للتدفق الى ميدان السبعين بعد غد الخميس وبما يكفل إنجاحه وإيصال رسائله التي في مقدمتها إدانة العدوان والتأكيد على الصمود والتلاحم في مواجهته والحفاظ على وحدة الصف وتعزيز الجبهات.

ودعا القيادي المؤتمري الجميع، إلى الابتعاد عن كل قول او عمل من شأنه خدمة العدو المتربص بالجميع، مضيفا "والفتنة نائمة لعن الله من أيقظها أو سعى إليها".
وقال دويد في تصريح خاص لوكالة "خبر": "يحتفل المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيسه كمناسبة عزيزة وغالية على كل قيادات واعضاء وقواعد المؤتمر وأنصاره وعموم أبناء شعبنا اليمني العظيم كونها احتفالية بعقود من التنمية والرخاء الاقتصادي واللحمة الوطنية والسلام الاجتماعي والمشاركة السياسية والديمقراطية والمنجزات غير المسبوقة بطول الساحة اليمنية وعرضها وفي مختلف مجالات الحياة والتي يطول الحديث عنها ويستحيل حصرها".
وأوضح دويد أن هذه الفعالية تستمد أهميتها كونها تأتي في ظروف صعبة، حيث تعتبر كذلك احتفاء بأكثر من عامين من الصمود والتحدي وقوة البأس والتلاحم الوطني في مواجهة عدوان بربري غاشم استهدف بلادنا ومازال، في حين أكد ان العدوان لن ينجح في الوصول إلى مبتغاه وتحقيق أهدافه مهما طال الزمن وزادت التضحيات في ظل تماسك ووحدة الجبهة الداخلية.

وثمن دويد جهود اللجنة التحضيرية للاحتفالية الجبارة والحثيثة في سبيل إنجاح الفعالية وجعلها تظهر بمظهر المناسبة الوطنية التي تعبر عن الشعب اليمني الأصيل بكل فئاته وتنوعه السياسي والجغرافي وتعبر عن صموده ووحدته وتماسك أبنائه وعدالة قضيتهم أكثر من كونها مناسبة مؤتمرية.

وهنأ القيادي في حزب المؤتمر يحيى دويد، الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وكل قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر في كل ربوع الوطن بهذه المناسبة، مبتهلا إلى الله تعالى أن تأتي هذه المناسبة وقد تجاوزت بلادنا وشعبنا هذه الظروف العصيبة وتحقق السلام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024