السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:51 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر نت - رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا اليوم لقاءاً تنظيمياً موسعا لقيادات وكوادر فروع المؤتمر الشعبي العام في مديريتي وصاب العالي والسافل ودوائرها الستة وذلك في إطار الإعداد والتحضير

المؤتمرنت -
الأمين العام يرأس لقاءاً تنظيمياً لفروع المؤتمر في وصاب
رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا اليوم لقاءاً تنظيمياً موسعا لقيادات وكوادر فروع المؤتمر الشعبي العام في مديريتي وصاب العالي والسافل ودوائرها الستة وذلك في إطار الإعداد والتحضير للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام يوم الخميس الـ 24 أغسطس الجاري، بحضور الشيخ حسين عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة ذمار وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والهيئة التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديريتين.

وفي اللقاء نقل الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا تحيات رجل الوطن الأول رجل السلام رجل الصمود والتصدي والتحدي رجل الحوار رجل التسامح والمحبة الرجل الذي وهب نفسه لهذا الوطن ونذر كل ما يملك من أجل تربة هذا الوطن انه الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر العشبي العام.

وأشاد الأمين العام بصمود قيادات وكوادر المؤتمر في وجه العدوان، وقال: لما لا يكون المؤتمريين رجال صمود وتضحية وتحدي رجال تنمية رجال وفا ء رجال حوار وزعيمهم علي عبد الله صالح بالتأكيد كل مؤتمري سيكون علي عبد الله صالح ونحن نثق كل الثقة، وما هذه التجمعات وما هذه اللقاءات وما هذه الحشود إلا دلالة قاطعة على النهج السوي للمؤتمر الشعبي العام وزعيمه الرمز علي عبد الله صالح.

وأشار الزوكا إلى أن مهرجان الرابع والعشرين من أغسطس ليقول للعالم اجمع هذا هو المؤتمر الشعبي العام تآمر عليه المتآمرون تآمر عليه الحاقدون وظل المؤتمر الشعبي العام ولم يزداد إلا قوة ولم يزداد إلا تماسك و سيظل المؤتمر الشعبي العام نقول لأولئك الذين تأمروا على المؤتمر الشعبي العام سيظل المؤتمر الشعبي العام يحمل هم الشعب يحمل هم الوطن سيظل المؤتمر الشعبي العام في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن بكل ما أوتي من قوة.

وأضاف: هذه رسالتنا للعالم أجمع ورسالتنا لأعضائنا ثقوا بأنفسكم ثقوا بتنظيمكم ثقوا بقيادتكم فكل جهودكم وكل نضالاتكم التي تقومون بها في الميدان هي مقدرة لدى قيادة المؤتمر الشعبي العام.

وحيا الأمين العام كل المؤتمريين في كل محافظات الوطن على صمودهم وعلى تضحياتهم التي يقدموها للمؤتمر الشعبي العام، وقال: لم نشاهد إطلاقا تخاذل أو نكوص أو خذلان بل تضحون وتواجهون الصعوبات وتواجهون العراقيل، ولكنكم قلتوا لا وألف لا سنضحي بأنفسنا من اجل الوطن من اجل المؤتمر الشعبي العام.

وأوضح الأمين العام أن هناك الكثير من الدعايات والإشاعات بخصوص مهرجان الرابع والعشرين من اغسطس والتي لاحظت نزلت اليوم أن هناك اتفاق على إقامة المهرجان فقط والاكتفاء بالمهرجان في العاصمة صنعاء هذا الكلام غير صحيح المهرجان سيقام لكل الجمهورية اليمنية في ميدان السبعين يوم الـ 24 من أغسطس.

ووجه الأمين العام الدعوة للمؤتمريين والمؤتمريات وأنصاره وحلفائه وكل الشرفاء في محافظات الوطن التوجه إلى ميدان السبعين ميدان الصمود ميدان النضال ميدان الوفاء هذا الميدان الذي يعرفنا ونعرفه جيدا.

مشيراً إلى اجتماع عقده المجلس السياسي الأعلى مع اللجنة العسكرية والأمنية العليا وبحضور المكونات السياسية، عقد صباح اليوم، وتم الاتفاق في هذا اللقاء على أن اللجنة الأمنية العليا تتولى مسئولية حماية كل المهرجان مهرجان الرابع والعشرين من أغسطس وأي مهرجان آخر.

وأكد الأمين العام للمؤتمر أن المؤتمر الشعبي العام لن يسعى للتصعيد ولن يسعى لخلق توترات إطلاقا، وقال: نحن لدينا مهرجان ملتزمين بمهرجاننا.

ووجه الأمين العام الشكر لأبناء وصاب على جهودهم ودعاهم إلى المثابرة وإلى الصمود ليس من اجل المهرجان فقط، وقال: أبناء وصاب عرفناهم في الماضي ونعرفهم في الحاضر ونعرفهم في المستقبل سيظلون أوفياء مخلصين صامدين كما عرفناهم.. شكرا لكم وشكرا لكل قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في كل محافظات الوطن لهم منها التحية لهم منا التقدير ونحن معهم وان شاء الله اللقاء في ميدان السبعين يوم الرابع والعشرين من أغسطس.

وكان الشيخ حسين عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة ذمار القى كلمة ترحيبية، أكد فيها أن أبناء محافظة ذمار عامة وأبناء مديريتي وصاب العالي والسافل سيكونون حاضرين حضوراً كبيراً ومشهوداً في الـ 24 أغسطس .

وأضاف: سيطلق الجميع رسالة تحدي وصمود في مواجهة العدوان الذي يتربص بنا الدوائر والذي انتهك سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

بدوره ألقى الأخ حسين العزي الحطامي كلمة الشباب في مديريتي وصاب العالي والسافل، وقال: أن شباب مديريتي وصاب قدموا قوافل من الشهداء في ثورة سبتمبر وأكتوبر وكافة المنعطفات التي مر بها اليمن دفاعاً عن الأمن والاستقرار والنظام والقانون والدستور، وأنهم لن يترددوا في القيام بواجبهم الوطني في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

مؤكداً أن 90% من أبناء وصاب سيكونون الخميس القادم في صنعاء الشموخ والتحدي ليقولوا نعم للأمن والاستقرار ونعم لوحدة الصف الداخلي في مواجهة العدوان.

بدوره رحب الشيخ ناجي الربعي رئيس فرع المؤتمر في الدائرة 201 باسم قيادات فروع المؤتمر في الدوائر الستة بجميع الحاضرين، مؤكداً الجاهزية الكاملة من قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مديريتي وصاب بدوائرها الست للتوجه إلى ميدان السبعين لإحياء الذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وأشار الربعي إلى أن قوافل المشاركين في المهرجان ستنطلق يوم غدا من كل قرى وعزل المديريتين رغم الضروف الصعبة الناجمة عن العدوان والحصار.

كما ألقى الشاعر وسيم أحمد عبدالله قصيدة جماهيرية نالت استحسان الحاضرين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024