الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 09:13 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
فائقة السيد: المؤتمريات سيكن السباقات لمهرجان ميدان السبعين
رفعت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام.. وزير الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذة فائقة السيد باعلوي، برقية تهنئة للزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وكافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وذلك بمناسبة العيد الـ (35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وقالت السيد في برقيتها: إن الاحتفاء بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام برئاسة الزعيم القائد المناضل علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، هو احتفاء بميلاد الديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية في بلادنا.. وتأكيد على أن المؤتمر هو الحزب الرائد في الساحة الوطنية، وأن كل مؤامرات استهدافه والنيل منه سيكون مصيرها الفشل الذريع.

وثمنت الأمين المساعد للمؤتمر بالأدوار النضالية والبصمات العملاقة للزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام طيلة فترة حكمه للبلاد، وقالت: لقد تركتم يا فخامة الزعيم بصمات خالدة في كل الميادين وحققتم الوحدة وكرستم النهج الديمقراطي ووضعتم مداميك التنمية وحققتم الانجازات العملاقة.

وقالت: لا يفوتنا هنا – يافخامة الزعيم- أن نذكر بالتزامكم بقضايا الأمة وأبرزها قضيتنا المركزية قضية الشعب الفلسطيني، حيث كنتم السباقين في رفد ومؤازرة كل فصائل العمل الوطني الفلسطيني ومساعدتها على تجاوز خلافاتها الداخلية ومددتم يد العون والعطاء بكل سخاء انطلاقا من حرصكم الشديد على حق شعبنا الفلسطيني في العودة وتقرير المصير وبناء دولته المستقلة بقيادة ممثله الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية.

وأكدت فائقة السيد أن المهرجان الجماهيري الحاشد للمؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين غداً الخميس بمناسبة ذكرى تأسيسه هي رسالة موجهة للعدوان الغاشم وكل العالم بأن الشعب اليمني وفي مقدمته كوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام صامدين ومرابطين في وجه العدوان والحصار لم تهزهم العواصف ولم تنل منهم المكائد ولا المؤامرات.

وأضافت: سيحتشد المؤتمريين للتأكيد على أنهم مع وحدة وأمن واستقرار اليمن، ومع الحوار والسلام لا الاستسلام ومع المصالحة الوطنية الشاملة التي لا تستثني أحد، وأنهم يرفضون كافة أشكال التسلط الخارجي التي تحاول أن تستقطع أجزاء من بلادنا وتسخيرها قواعد ومناطق انطلاق لها في المنطقة.

وأشادت السيد بحالة الاندفاع غير المسبوقة من جماهير المؤتمر الشعبي العام الاوفياء الصامدين للمشاركة في المهرجان رغم العدوان والحصار، مؤكدة أن حفيدات بلقيس والسائرات على درب المناضلات من الجيل المؤسس والمرأة اليمنية بشكل عام وخاصة القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام "عضوات، نصيرات" سيتدفقون نحو ميدان السبعين يوم غدا الخميس بجدية إحياءً لذكرى تأسيس المؤتمر ووفاءً لدماء الشهداء ولصمود أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي العام"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024