الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:09 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية وصاروخية الجيش و اللجان الشعبية دكت تجمعات للجنود السعوديين في سلاطح قبالة منفذ الخضراء بنجران وأطلقت عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات المرتزقة بالمنطقة نفسها.

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف تبة القطريين ومواقع الفواز والسديس والمخروق بعدد من صواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية حققت لصابات مباشرة، وتم تفجير طقم عسكري بعبوة ناسفة ومصرع طاقمه في ذو رعين قبالة منفذ الخضراء، فيما استهدف صاروخ موجه وعدد من قذائف آر بي جي تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة.

في جيزان تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الرمضة أصاب هدفه بدقة ،واستهدف سلاح المدفعية تجمعات الجيش السعودي في موقع الكرس، وتم استهداف موقع المقرن ورقابته بعدد من قذائف المدفعية، فيما ضربت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ الطوال.

في عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع قعمة الشيخ وسبحطل والربوعة بعدد من القذائف حققت إصابات مباشرة، وضربت صلية صواريخ كاتيوشا قلل الشيباني وحققت إصابات مباشرة.

فيما أعترف علام العدوان السعودي بمصرع خمسة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش واللجان الشعبية وهم: النقيب عبد الحكيم حسن المقبل، الملازم خالد الغامدي، خضر علوان جابر المنتشري ،متعب عبده علي السبعاو المغيدي، جابر احمد جابر عطيف.

وأكد المصدر مصرع المرتزقان عبدالعزيز الهاشمي، ربيع الحاج بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الكدحة بمحافظة تعز.

وأشار المصدر الى أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخا بالتستيا نوع قاهرM2 على تجمعات المرتزقة في مديرية الحزم بمحافظة الجوف اصاب هدفه بدقة عالية، واستهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في المجمع الحكومي بالمديرية.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة شرق ملاحا بمديرية المصلوب وتم قنص مرتزق في تبة القناصين بمديرية الغيل، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صبرين بمديرية خب والشعف.

وحسب المصدر تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات ومرابض مدفعية المرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في شبوة ،و نفذ أبطال الجيش واللجان عملية نوعية على المرتزقة في التبة الرملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،فيما ضربت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم شمال صحراء ميدي.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من السيطرة على جبل الاكعور الإستراتيجي والسلسلة الجبلية المحاذية له وعدد من المواقع والتباب شمال جبال الظبس بمنطقة الحمالة في مديرية كرش بمحافظة لحج ودحر المرتزقة منها وتكبيدهم خسائر فادحة.

كما صد أبطال الجيش اليمني واللجان محاولة تسلل للمرتزقة في الظهرة بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024