الأربعاء, 24-يناير-2018 الساعة: 09:02 ص - آخر تحديث: 12:07 ص (07: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
توفيق الشرعبي
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
بكائية على قبرٍ مفترض
* فائقة السيد باعلوي
شكراً للهامات الوطنية أبو راس والراعي
الهيثم الصالح الجبري
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
المؤتمرنت
ليس على المؤتمر أن يكون مطية لأحد
محمد عايش
لسلطنة عمان الشكر والامنيات
عبدالملك الفهيدي
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن إنطلاق الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس"

الأربعاء, 20-سبتمبر-2017
المؤتمرنت -
نانسي عجرم تطلق صفارة البدء بـ"ذا فويس كيدز"
أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن إنطلاق الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على "تويتر" حين كتبت: " تحضيرات الموسم الجديد من ذا فويس كيدز إنطلقت.. ترقبونا".

"ذا فويس كيدز" الذي حقق الموسم الأول منه نجاحاً ساحقاً، كان قد أثار الكثير من البلبلة بعد أن أعلن الفنان كاظم الساهر إنسحابه من بسبب عدم قدرته على تحمل بكاء الأطفال الذين يخسرون، كما قال، وبعد أن تم طرح الكثير من الأسماء التي سوف تحلّ مكانه من بينها نجم "آراب أيدول" محمد عساف، الذي لم ينف الأمر ، إلا أن كاظم الساهر ما لبث أن عاد وتراجع عن موقفه، دون معرفة الأسباب التي أدت إلى تراجعه، ليعود ويطل مجدداً مع شريكيه في البرنامج تامر حسني ونانسي عجرم، على أن يتم البدء بتصويره بعد الإنتهاء من تصوير الحلقات الخاصة من مرحلة الإختبارات في برنامج "ذا فويس".

من ناحية ثانية باشرت نانسي عجرم تصوير أغنية جديدة من ألبومها الاخير "حاسة بيك"، دون أن تكشف أي تفاصيل عنها، كإسم الاغنية أو إسم المخرج الذي سوف تتعاون معه، بل دعت "الفانز" إلى ترقب المفاجأة، علماً أن نانسي كانت قد صورت الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وطرحتها بالتزامن من طرح الألبوم.

إلى ذلك، سوف تشارك نانسي عجرم الفنانين حسين الجسمي و تامر حسني في إحتفالات الذكرى الـ 44 لإنتصارات 6 أكتوبر عبر إحياء حفل فني كبير سيقام في فندق الماسة في العاصمة الإدارية في مصر، والذي تم تشييده حديثاً، ومن المتوقع أن يكون من بين أهم وأضخم الحفلات وسيحضره أهم الشخصيات العامة، للإعلان عن بدء العمل في العاصمة الجديدة التي إستغرق بناءها عامين.

في المقابل أثارت صور نشرتها نادين شقيقة نانسي عجرم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها وقاموا بالمقارنة بينهما، ووجدوا أن نادين تبدو أكبر من نانسي وليس العكس، مشيرين إلى علامات تقدم السن التي بدت واضحة على وجهها.


*وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018