السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 12:42 م - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتحصينات العدو السعودي خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
عمليات نوعية وقصف صاروخي يدك مواقع العدو ومرتزقته
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتحصينات العدو السعودي خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عمليتين عسكريتين على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الجبل الأسود وسلاطح والتبة البيضاء في نجران سبقهما تمشيط بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية على ذو رعين ومنفذ الخضراء وعدد من المواقع ونتج عن العمليتين قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

كما نفذ الجيش اليمني واللجان عملية هجومية على مرتزقة الجيش السعودي في جبل الشبكة سبقها قصف صاروخي ومدفعي ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى ،فيما دكت وحدة الإسناد الصاروخي تجمعات العدوان في مواقع المخروق والطويل والسديس والفواز ومرتفعات رجلا.

في جيزان ضربت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع الرمضة والطوال وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع كل من منصورغيثان اركان حرب الكتيبة الثالثة والمقدم عبد الحافظ أبوبكر النور، الملازم صبار كبريت السعيدي الحجوري وأعداد كبيرة من المرتزقة خلال كسر زحف مسنودا بعشر غارات على هيلان بمحافظة مأرب.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية وصاروخية الجيش اليمني واللجان قصفت تحصينات المرتزقة في تبة الوكيل بالأربعين بمحافظة تعز واستهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات آخرى في معسكر العين بالصلو.

كما استهدف قصفا مدفعيا تجمعات المرتزقة في الهاملي ومعسكر خالد ،وضرب قصفا آخر بصواريخ الكاتيوشا تجمعات آخرى في جبل نابضة، فيما لقي المرتزق أصيل عبدالخالق السروري مصرعه بنيران الجيش واللجان في جبهة الكدحة بمقبنة.

وحسب المصدر تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة شرق وجنوب كهبوب في لحج ،واستهدف قصف صاروخي تجمعات آخرى في مدرسة الضاحي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وفيما تم صد زحف للمرتزقة في منطقة حمالة بمديرية كرش نفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل عملية هجومية معاكسة بالتزامن مع الزحف وسيطروا على التبة الصفراء.

وذكر المصدر أن الجيش اليمني واللجان احبطوا زحفا للمرتزقة على وادي شواق وصابر بمحافظة الجوف بعد تدمير مدرعة لهم ومقتل وإصابة عدد منهم ،واستهدفوا بعملية هجومية آخرى واسعة مواقع المرتزقة في المحصن وكساد وشرق القصيب بمديرية الزاهر في البيضاء وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ووفقا للمصدر لقي المرتزق القيادي العقيد ناجي بن صالح بن عبدالله العقيلي مصرعه وهو احد القيادات في كتائب الحزم المرابطة بجبهة بيحان في شبوة، فيما دك قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024