الثلاثاء, 20-فبراير-2018 الساعة: 08:30 ص - آخر تحديث: 01:07 ص (07: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
المؤتمر يمرض ولكنه لايموت !!
توفيق الشرعبي
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
بكائية على قبرٍ مفترض
* فائقة السيد باعلوي
شكراً للهامات الوطنية أبو راس والراعي
الهيثم الصالح الجبري
هؤلاء خطر على المؤتمر!!
المؤتمرنت
ليس على المؤتمر أن يكون مطية لأحد
محمد عايش
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات عسكرية خلال الساعات الماضية أسفرت عن دك مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم

الأربعاء, 11-أكتوبر-2017
المؤتمرنت -
عمليات نوعية تكبد جنود العدو ومرتزقته خسائر فادحة
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات عسكرية خلال الساعات الماضية أسفرت عن دك مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً نوع قاهر إم 2 على مركز قيادة الجيش السعودي بمنطقة سامطة في جيزان محققاً إصابات مباشرة، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الرمضة والطوال.

وفي نجران هاجم أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل مواقع المرتزقة في الشبكة وتبة ابو نورة قبالة منفذ الخضراء ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , فيما تم قصف تجمعات الجنود السعوديين في معسكر رجلا وغرب مرتفعات رجلا وشرق موقع الفواز.

وأشار المصدر إلى تدمير آلية عسكرية في الطريق المؤدية إلى موقع الهجلة ومصرع أربعة جنود سعوديين كانوا على متنها, و تم تدمير جرافة سعودية بالقرب من جبل الطويل بموقع الشرفة في نجران ، فيما تم قنص ثلاثة جنود سعوديين في رقابة الهنجر بعسير.

واعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع ثلاثة من جنوده في مواجهات ما وراء الحدود مع الجيش اليمني واللجان الشعبية هم: الملازم عبدالله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري، علي السبر، علي قالب الشرقي.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في عمليات هجومية نفذها الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم في تبة الجروف في ساقية المتون ووادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف، لافتاً إلى قنص اثنين من المرتزقة في الوادي نفسه.

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية نوعية استهدفت مواقعهم جنوب جسر الهاملي بمديرية موزع محافظة تعز ، كما قُتل سبعة من المرتزقة في مناطق متفرقة بالمحافظة ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في الكدحة و شرق معسكر الإمام بذوباب .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة في وادي نملة بأطراف نهم محققاً إصابات مباشرة, مشيراً إلى أنه تم تدمير مدرعة نوع بي إم بي تابعة للمرتزقة في حريب نهم.

ووفقا للمصدر نفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل عملية هجومية على مواقع المرتزقة في قرية يعيش بمنطقة مريس مديرية قعطبة محافظة الضالع نتج عنها مصرع وإصابة عدد منهم.

كما تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018