الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:39 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تمكنت وحدة القناصة من قنص 3 جنود سعوديين و 23 من المرتزقة في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية، فيما نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
خسائر في الأرواح والعتاد يتكبدها العدو السعودي ومرتزقته
تمكنت وحدة القناصة من قنص 3 جنود سعوديين و 23 من المرتزقة في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية، فيما نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري قنص ثلاثة جنود سعوديين بمدينة الربوعة في عسير، فيما اعترف إعلام العدوان السعودي بمصرع جنديين في مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية هما: الوكيل رقيب حسين حناف جابر ملهوس، الجندي سلمان علي احمد الفيفي من جنود لواء المشاة البحرية، وإصابة نايف القعاري.

وأوضح المصدر أن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية للجيش اليمني واللجان وأبناء القبائل على تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء في نجران، فيما تم تدمير آليتين عسكريتين للجيش السعودي قبالة المنفذ ومصرع طاقمهما.

ولفت المصدر إلى قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة، واستهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في مثلث العشة بنجران.

وفي جيزان شن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل هجوماً على تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت المدفعية تجمعاتهم في المعنق، الفريضة والسودانة.

وأفاد المصدر أنه تم إعطاب جرافة عسكرية في جبل العزة بقطاع الداير، ودك قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقعي مثعن والرمضة.

ووفقاً للمصدر استهدفت وحدة القناصة ستة من مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة من محافظة تعز، فيما لقي اثنان آخران مصرعهما في كمين لوحدة الهندسة العسكرية في الجحملية.

وذكر المصدر أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في مثلث ذوباب بعدد من صواريخ الكاتيوشا، في حين استهدفت المدفعية تجمعاً لآلياتهم في الكدحة بمديرية المعافر.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان إثر استهداف تجمعاتهم شرق جبل نابضة بمديرية موزع بتعز وانسحاب آلياتهم من المكان، وتم إعطاب آلية للمرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح محافظة مأرب.

اما في الجوف تم قنص ستة من مرتزقة العدوان في مديرية المصلوب وثلاثة آخرين في وادي شواق ومنطقة الجرشب بمديرية الغيل، كما تم قنص ثلاثة مرتزقة في يام بمديرية نهم.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ زلزال 2 على تجمعات لمرتزقة العدوان جنوب مدرسة النابية في مديرية كهبوب بمحافظة لحج، فيما استهدفت المدفعية تجمعات أخرى لهم شرق المديرية.

كما أكد المصدر مصرع أربعة من مرتزقة العدوان إثر استهدافهم بقذائف مدفعية في عقبة زعج بمديرية القريشية محافظة البيضاء، وقنص ثلاثة آخرين في منطقة الاجردي بمديرية الزاهر ومديرية ذي ناعم ، مبيناً أنه تم كسر زحف للمرتزقة في الزاهر و سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم بينهم القيادي المرتزق العقيد عبدالله سوادة عبدالله السوادي المصعبي قائد الكتيبة السادسة، وأصيب آخرون في تفجير آليتهم العسكرية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، كما قُتل وأصيب عدد من المرتزقة بالقرب من منطقة حيد بن عقيل، ولقي المرتزق محمد خيران الربيزي العولقي مصرعه بالمديرية نفسها.

وحسب المصدر أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان صاروخ زلزال1 على تجمع لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي، وصلية صورايخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر حلم بنقيل الخشبة في محافظة الضالع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024