الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:02 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية  كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تحصينات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات

المؤتمرنت -
عمليات نوعية تكبد جنود العدوان ومرتزقته خسائر فادحة
نفذ أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تحصينات ومواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت عددا من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في معسكر غرب بوابة الموسم بجيزان ،واستهدفت المدفعية تجمعاتهم في القنبور والرمضة والطوال وموقع الخشل.

وفي نجران قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في معسكر عاكفة , غرب موقعي المخروق والغراميل , وتدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة في موقع الغراميل الأبيض , وتم قنص أثنين من المرتزقة في موقع الطلعة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي خلال محاولة تسلل لهم على موقع الشبكة بنجران , في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في معسكر الحداد ومنفذ علب وقلل الشيباني بعسير,وتم قنص جندي سعودي في مدينة الربوعة وقنص أخر في مجازه.

في محافظة تعز استهدف قصف مدفعي تحصينات وخيام مرتزقة العدوان السعودي شرق جبل نابضة في الهاملي بمديرية موزع، ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأطيب آخرون وتدمير مدرعتين وآلية لهم في قصف مدفعي غرب جبل نابضة بالمديرية.

كما قصفت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة في جبل الهان بمنطقة الضباب، واستهدفت تجمعات آخرى في موقع الشبكة بالصيرتين بمديرية الصلو.

وتم قنص خمسة مرتزقة في مناطق متفرقة بالمحافظة، فيما استهدف قصف مدفعي لمرتزقة العدوان منازل المواطنين شرق المخا ما أدى إلى استشهاد طفلين وجرح والدتهم.

وأشار المصدر إلى أن المدفعية قصفت تحصينات المرتزقة شمال صحراء ميدي , وفجرت وحدة الهندسة آلية تابعة للعدوان بالمنطقة نفسها, كما تم استهداف تجمعات المرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة في تبة النجد بمديرية صرواح بمأرب, ولقي ستة من المرتزقة مصرعهم برصاص الجيش واللجان في مناطق متفرقة بالمديرية,

في حين لقيعدد من المرتزقة مصرعهم في حريب نهم، ونفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل عملية هجومية على مواقع المرتزقة أسفرت عن مصرع عدد منهم وتدمير معدات نقل تابعة لهم، فيما تم قنص مرتزق بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وحسب المصدر قتل وأصيب عدد من المرتزقة في عملية عسكرية للجيش اليمني واللجان استهدفت مواقعهم في صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , وتم قنص أربعة مرتزقة في مديريتي خب والشعف والغيل.

وفي جبهة نهم نفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل عملية عسكرية استهدفت مواقع المرتزقة في وادي ملح في نهم أدت الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتم استهداف تجمع آخر في تبة العياني بصاروخ موجه, ,وتم قنص ثلاثة من المرتزقة في مناطق متفرقة بالمديرية.

وذكر المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وإعطاب معدات تابعة لهم في هجومين منفصلين للجيش اليمني واللجان والمتطوعين على مواقعهم في قاع الحيافي مريس بمديرية قعطبة وموقع القهر بمنطقة مريس في محافظة الضالع ، فيما قتل المرتزق ابراهيم المنصوب بنيران الجيش واللجان في جبهة مريس.

وأفاد المصدر أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في القحيح بمديرية عسيلان في محافظة شبوة ما أدى الى مصرع وإصابة عدد منهم، وإعطاب آلية لهم , فيما قتل القيادي المرتزق سالم عبدالله ذيبان، أحد أبرز القيادات الميدانية في صفوف مرتزقة ابناء الجنوب بنيران الجيش واللجان في جبهة عسيلان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024