الجمعة, 23-أغسطس-2019 الساعة: 12:54 م - آخر تحديث: 09:57 م (57: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الاخوان وعملية قرصنة للمؤتمر في مأرب
يحيى علي نوري
المؤتمر‮ ‬باقٍ‮ ‬وراسخ‮ ‬في‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
المؤتمر‮ ‬موحد‮ ‬وقيادته‮ ‬في‮ ‬صنعاء‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
دين
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - بندر العنسي -
تكريم 188 حافظا وحافظة للقرآن الكريم بإب
كرم وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي والسلطة المحلية ومكتب الاوقاف بمحافظة إب ١٨٨ من الحافظين والحافظات لكتاب الله فضلا عن منح كل حافظ ١٠ ألف ريال كجائزة تشجيعية.

وأكد وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي ان حفل تكريم الحافظين للكتاب الكريم بهذا العدد والحضور الكبير ما كان ليتم لولا وجود الامن والاستقرار في محافظة إب وان حفظ القران وحملة في صدور أصاحبة خيراً من حمل السلاح في أكتاف المجرمين وتوجيهه في وجوه ابناء وطنهم في إشارة الى المرتزقة المنظمين في صفوف العدوان السعودي وحلفاءه ويقاتلون أبناء جلدتهم من المواطنين اليمنيين مشيرا انه لو لم يكن هؤلاء الحفاظ منشغلين في دارسة وحفظ كتاب الله لتمكن المرتزقة من التغرير ببعضهم وجرهم الى جبهات الصراع للقتال في صفوفهم.

وقال القليصي انه لمن دواعي الفرحة والسرور ان يتم الاحتفال بتخرج كوكبة من الحافظين والحافظات للقران الكريم بالتزامن مع تخرج دفعات أخرى من مقاتلي الجيش واللجان الشعبية ورفد جبهات الصمود بالألاف منهم لافتا ان المتخرجين من مدارس ومراكز تحفيظ القران جبهة عظيمة في الدعوة الى الله ورسوله ولا تقل أهمية عن جبهات القتال في حدود اليمن ضد الغزاة.

ودعا الخريجين بالدعوة الى الله بما يحقق العدل والمساواة بعيدا عن الغلو والتطرف ونشر ثقافة التسامح والتصالح والتحذير من نهج ثقافة القتل والسحل وتشريد الامنيين وهدم منازلهم مبيننا ان ما يجري على الشعب اليمني من قبل النظام السعودي هو نتيجة التعبئة الخاطئة والفتاوى التي تدعو الى القتل واراقة دماء الابرياء تحت مبررات واهية كاذبة.

من جانبه اوضح مدير مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة إب عبداللطيف المعلمي ان عدد الطلاب والطالبات الذين يدرسون في مراكز تحفيظ القران الكريم ٣٦٠٠ طالب وطالبه متوزعين على ٧٦ مركزا تحفيضيا ويعمل فيها ٢٣٠ مدرساً ومدرسة بينهم ١٥ موجهً داعيا في ذات السياق قيادتي الوزارة والسلطة المحلية الى بذل المزيد من الجهود في تخريج الالاف من الحافظين والحافظات للقران الكريم.

الى ذلك كرم وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي ومحافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومدير الاوقاف عبداللطيف المعلمي - الطفلة أبرار الوائلي ٦ أعوام بجائزة مالية قدرها ٤٠ ألف ريال وذلك تشجيع لطفلة التي وقفت في المنصة لقراءة سورة من سور القران الكريم بشكل مفاجئ وجريء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "دين"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019