السبت, 21-أبريل-2018 الساعة: 08:56 ص - آخر تحديث: 12:21 ص (21: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
رجاء الفضلي
لكم التحية مع حشود السبعين
توفيق الشرعبي
المؤتمر عصي على التقسيم ولن ينكسر..
راسل القرشي
في يوم المرأة العالمي: التحية لحفيدات بلقيس وأروى
بقلم فائقة السيد
جامل ونيران الحقد التي أفقدته بصره وبصيرته!!
رجاء الفضلي
حيوية (العامة) والقواعد في تشكيل مشهد جديد
يحيى نوري
لا تظلموا الوحدة ..
حسين حازب *
عارف الزوكا .. الانسان الوفي والمفاوض البارع
* فايقة السيد باعلوي
أيها الراحل الكبير..
*حسين علي حازب
محافظات
السبت, 25-نوفمبر-2017
المؤتمرنت -
تدشين حملة النظافة والتوعية بالكوليرا بالأمانة
دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم ومعه مديرة وحدة مساعدة وحماية المهاجرين بمنظمة الهجرة الدولية (IOM) تشيسي ميولر، حملة النظافة والتوعية بالكوليرا .

وتشمل الحملة تحت شعار "لأن بيتي في اليمن ولأن النظافة مسئولية الجميع" والتي

تنظمها منظمة الهجرة الدولية بالتعاون والتنسيق مع قطاع البلديات والإسكان ممثلا بمشروع النظافة بالقطاع من 25 نوفمبر الجاري حتى 12 ديسمبر المقبل، بمشاركة عدد من عمال النظافة والمعدات والآليات .. تشمل رفع المخلفات المتكدسة وردم المستنقعات وشفط المجاري الموجودة في بعض إحياء وشوارع المديريات وكذا إخراج القمامة والأتربة المتكدسة.

وفي التدشين الذي حضرة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي للأمانة حمود النقيب ووكيل الامانة لقطاع البلديات والإسكان المهندس عائض الشميري ومدير عام مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش، أكد امين محلي العاصمة على أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في استمرار اعمال النظافة أولا بأول وإزالة العشوائيات والمخالفات والتشوهات في مختلف شوارع وإحياء مديريات أمانة العاصمة العشر بما يضمن الحفاظ على الذوق العام والرونق الجمالي للعاصمة صنعاء.

وأشاد بجهود منظمة الهجرة الدولية ومساندتها جهود السلطة المحلية بالأمانة في مكافحة الأوبئة والاسهالات المائية بمديريات أمانة العاصمة العشر.

وثمن جمعان صمود وجهود عمال النظافة المستمرة في الحفاظ على نظافة احياء وشوارع مديريات العاصمة ورفع المخلفات بشكل متواصل دون كلل أو ملل بما يساعد بشكل كبير في مكافحة انتشار الامراض والأوبئة ومنها الكوليرا.

وأشار أمين محلي العاصمة إلى اهمية دور المنظمات الدولية في استمرار دعمها ومساندتها لجهود السلطة المحلية بأمانة العاصمة في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين وأبرزها الحفاظ على نظافة صنعاء وبقاء مظهرها الحضاري اللائق بها كعاصمة لليمن الموحد.

وأكد حرص قيادة امانة العاصمة على تسهيل عمل منظمة الهجرة وكافة المنظمات الدولية وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها في الميدان بما يسهم في تخفيف المعاناة عن سكان العاصمة صنعاء في ظل استمرار العدوان الغاشم.

فيما ثمنت مديرة وحدة مساعدة وحماية المهاجرين بمنظمة الهجرة الدولية (IOM) جهود وتعاون امانة العاصمة في تسهيل برامج ومشاريع المنظمة في مديريات العاصمة.. مؤكدة اهمية تعزيز مجالات التعاون والشراكة مع امانة العاصمة بما يخدم المواطن اليمني.

وأكدت استمرار انشطة وبرامج المنظمة الاغاثية والإنسانية والخدمية والتنموية في مديريات امانة العاصمة بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018