الأربعاء, 15-أغسطس-2018 الساعة: 06:28 ص - آخر تحديث: 12:43 ص (43: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب
في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي
المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي
حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮
المؤتمر‮.. (‬36) ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬النضال‮ ‬على‮ ‬درب‮ ‬الديمقراطية‮ ‬والتنمية‮ ‬والوحدة
يونـس‮ ‬هـزاع‮ ‬حســان
لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
شماخ ...عين الانسانية في زمن البارود
وليد علي غالب
التطلع للتشارك الصيني العربي
وانغ يي - وزير الخارجية الصيني
الوحدة‮ ‬والمشروع ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس*
أخبار
المؤتمر نت - قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

الإثنين, 12-فبراير-2018
المؤتمرنت -
مصرع وإصابة عسكريين سعوديين ومرتزقة بعمليات نوعية
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مصرع أربعة من جنود العدو السعودي في مواجهات مع الجيش اللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود حيث قتل كلا من النقيب ضويحي سعود آل ناهض الدوسري، وكيل رقباء سلمان باشا هروبي، عبدالعزيز بن جمعان بن حنش الزهيري، الجندي محمد بن سلمان بن عميره الدقيقي الحويطي.

وأشار المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة بقطاع نجران ،وقصفت تجمعاتهم في موقعي المخروق الكبير والصغير ،فيما لقي عدد من جنود العدو مصرعهم وجرح آخرون بقصف مدفعي في موقعي الشرفة والشبكة.

كما استهدف قصفا مدفعيا مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وفي صحراء البقع، وتم تدمير آلية عسكرية سعودية محملة بالمرتزقة بمنطقة خليقا قبالة منفذ الخضراء ومصرع طاقمها.

في جيزان دكت المدفعية تجمعات لجنود العدو خلف قرية حامضة ،وقصفت تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في جبل دخان ومواقع القرن وحامضة الشمالية وعرعرة ،وتم قنص جنديين سعوديين في تبة الخزان .

كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر المخيل بقطاع العارضة ، واستهدفت صلية آخرى من صواريخ الكاتيوشا معسكر المعطن .

وذكر المصدر مصرع وإصابة خمسة مرتزقة بنيران الجيش و اللجان في جبهة صرواح بمحافظة مأرب ، و قتل ستة آخرين بعمليات قنص متفرقة بالجبهة نفسها ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل.

وأشار المصدر إلى مصرع خمسه من المرتزقة وجرح أربعة آخرين في قصف للطيران الأمريكي السعودي على مواقعهم في منطقه العطف بمديريه القريشية في البيضاء حيث قتل كلا من : صدام احمد العيشمي الجوف ، سيف عبدالله عباد الجوفي، سنان عبدالله محمدالجوفي ، مجاهد سالم احمد الجوفي ،المنافق عبده علي الشعملي .

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون في عملية نوعية استهدفت مواقعهم في تبة العلم بجبهة نوفان ،وقتل وجرح عدد من المرتزقة في انفجار شرق شبكة صباح في جبهة ذي ناعم

وأفاد المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ،ولقي عدد أخر مصرعهم و جرح آخرون في انفجار في ميدي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018