الجمعة, 16-نوفمبر-2018 الساعة: 02:30 ص - آخر تحديث: 12:43 ص (43: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
عاجل: بيان هام صادر عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان)
المؤتمرنت
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
قبل‮ ‬أن‮ ‬تبرز‮ ‬قوى‮ ‬جديدة‮ ‬من‮ ‬رحم‮ ‬معاناة‮ ‬الشعب
يحيى علي نوري
ابوراس‮ ‬رجل‮ ‬المرحله‮ ‬
وليد‮ ‬قائد‮ ‬الجبوب
جرائم لن تسقط بالتقادم
طه هادي عيضه *
هكذا ردّ أبوراس على ناطق العدوان
توفيق الشرعبي
لو كنت معارضاً لحزب المؤتمر ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي
كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب
في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي
المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي
حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮
قضايا وآراء
الخميس, 29-مارس-2018
المؤتمر نت -  رجاء الفضلي -
بن دغر.. إذا لم تستح فقل ماشئت!!!
أحمد بن دغر كان امينا عاما مساعدا للمؤتمر ومن ثم نائبا لرئيس المؤتمر قبل ان يتم فصله وفقا للوائح المؤتمر لخيانته للوطن ومبادئ وأسس المؤتمر والإصطفاف في طابور العدوان والمشاركة بتدمير اليمن وقتل اليمنيين..

أحمد بن دغر..ورغم انه لم تعد له علاقة بالمؤتمر إلا أنه يواصل استهباله ويتحدث باسم المؤتمر ودائما ما يربط سبلة هادي المفصول الآخر من المؤتمر بسبلته هو..!!

بن دغر خائن لوطنه وللمؤتمر الشعبي العام ولأن طبيعة الخائن عدم الحياء والخجل من كل ما يفعله ويقوم به نراه يواصل الحديث عن المؤتمر والإدعاء بأن صاحبه رئيسا للمؤتمر وهو نائبه .. فما عسانا أن نقول له ولصاحبه اللذين دمرا بلدهما وقتلا أبناء بلدهما وخانا حزبهما ويتباهيان بافعالهما تلك وبما يقولانه دون حياء أو خجل؟!..

يتحدث عن اتفاق يضم قيادات المؤتمر الشعبي العام في الرياض وأبوظبي والقاهرة - شيئ مضحك بالفعل - ويقول إن الهدف لم شتات المؤتمر الشعبي العام وإبقائه موحداً تحت إمرة قيادة واحدة .. وأنهم سيمنعون تقسيم المؤتمر وتدجينه لصالح "العدو"..!!!

ألا يثير هذا الحديث الذي يردده بن دغر السخرية من جهة والضحك من جهة أخرى ؟!

يتحدث بن دغر عن قوانين ولوائح المؤتمر الداخلية بينما هو وسبلته مفصولان من المؤتمر وفقا لتلك القوانين واللوائح التي يتحدث عنها فعن أي قيادة مشتركة يتحدث..ومن هم الأمناء المساعدون وأعضاء اللجنة العامة الذين ذكرهم بن دغر وقال إنهم موجودون بالرياض؟! ِ

هل يقصد من تم فصلهم إلى جواره وجوار "رئيسه" المحتجز والذي لم يعد يملك من أمره شيئا وفقد قدرته حتى على التحرك إلى دورة المياه دون إذن من سجانيه الذين خان بلده وحزبه وشعبه من أجلهم..؟!

بن دغر وهادي لم يعودا يملكان من أمرهما شيئا.. مطرودان من المناطق التي يسمونها محررة.. غير مرحب بهما هناك وفي كل مناطق اليمن ويحاولان التعلق بحبل المؤتمر من خلال الترويج لمثل هذه السخافات التي كشف عنها بن دغر..!!

لا مكان لك يابن دغر انت وهاديك في المؤتمر الشعبي العام.. فأنتما مفصولان ويجب أن تفهما ذلك.. مفصولان ولا علاقة لكما وكل من صدرت بحقهم قرارات فصل بالمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد..!!

إن كان بن دغر لا يريد أن يفهم هو وغيره ممن يتحدث عنهم أن قيادة المؤتمر هي المتواجدة هنا في صنعاء ولا قيادة أخرى للمؤتمر فالأيام القادمة كفيلة بإفهامهم وبصحوتهم من الغفلة التي ما زالوا يعانون منها..

بن دغر يحاول أن يظهر بما يقوله ويوزعه من "هدره" أنه مخلص ووفي ويتحدث عن المؤتمر من منطلق انه لا زال واحدا من قياداته ولكن لا يدرك أن الخائن لا يمكن أن يكون مخلصا حتى لأسرته..!

الغـدر والخيانة والنفاق صفات اجتمعت كلها في أحمد عبيد بن دغر ..، وكل صفة من تلك الصفات مرتبطة ببعضها ووجدها اعضاء المؤتمر في بن دغر وهادي وبقية رفاقهم الذين خانوا الوطن ويتحدثون دون حياء عن المؤتمر الذي رفض السقوط في المستنقع القذر الذي سقطوا فيه..،وعن الشعب الذين باركوا قتله وارتكاب الجرائم الإرهابية بحقه من قبل آلة القتل والدمار التي جلبوها لليمن..

إلى بن دغر ورئيسه ورفاقه جميعا نقول احكموا أمركم على المناطق التي حررتموها وافرضوا سلطتكم على مدير أمن لم يسمح لكم بالبقاء في مدينة عدن التي تسمونها "عاصمة".. واتركوا المؤتمر وقيادته جانبا فهم قادرون على الحفاظ عليه وحمايته من كل صور واشكال التآمر التي يواجهها..

يابن دغر ابحث لك عن قضية اخرى تتحدث عنها تتناسب وخيانتك وغدرك ونفاقك .. فالمؤتمر لم ولن ينسى من خان مبادئه وغدر به وبقيادته ، كون الخيانة تبقى خيانة ولا يمكن الصفح عن صاحبها والقبول به بين الشرفاء مرة أخرى..!!
وإذا لم تستح فقل ماشئت..!!








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2018