الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:37 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
مجلس الوزراء يعقد اجتماع طارئ
وقف مجلس الوزراء في اجتماعه الطارئ مساء اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أمام استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس الشهيد المجاهد صالح علي الصماد، اثر استهدافه بغارة جوية من طيران العدوان السعودي وهو يؤدي واجبه الوطني صامدا شجاعا وأبيا .

ووقف المجلس في بداية الاجتماع دقيقة حداد وقرأ الفاتحة ترحما على روح الشهيد المجاهد الذي ارتقت روحه إلى بارئها بعد حياة جلها تفاني وإخلاص وجهاد في سبيل عزة ورفعة وطنه.

وندد المجلس بهذا العمل الإجرامي الجبان والغادر للعدوان السعودي الذي طال قامة وطنية سامقة نذرت حياتها من أجل وطنها والانتصار لحقه في الحياة والعزة والكرامة حتى استشهاده.

وأكد أن استشهاد الرئيس الصماد، عزز في الجميع روح الصمود والقوة في مقاومة الباطل وزاد الشعب اليمني وقواه الحية ومؤسساته قوة وصلابة في الدفاع عن الوطن ومواصلة السير في طريق الحق الذي سار عليه الشهيد الصماد حتى النهاية.

كما أكد مجلس الوزراء أن المعركة مع العدو الحاقد مستمرة على كافة المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والتي لم يزيدها استشهاد الصماد إلا قوة وإيمانا وعنفوانا في وجه طغاة العصر مهما تكالبوا.

وتعهد المجلس لجماهير الشعب اليمني بالسير على خطى الشهيد وحشد كافة الطاقات في مواجهة صلف واستكبار المعتدين، ومواصلة القيام بمختلف المهام الوطنية المرتبطة بحساسية المرحلة وصون الوحدة الداخلية وتمتينها بما يعزز من صمود الشعب اليمني وما اجترحه من تضحيات جسيمة في معركة العزة والكرامة.

وأكد أن حكومة الإنقاذ ستعمل بكل ما لديها من قوة من أجل تكريس الاستقرار والأمن الداخلي وتعزيز الجبهة الداخلية وحماية سكينة المجتمع والتصدي الحاسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن ومصالح الدولة والمجتمع ، في الوقت الذي ستسخر كل طاقاتها المتاحة لإسناد الجبهات وتوطيد صمودها واستبسالها في الدفاع عن الوطن في وجه المعتدين وأذنابهم .

وبارك مجلس الوزراء لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي محمد حسين المشاط، نيله ثقة أعضاء المجلس السياسي للدورة القادمة وفقا للائحة الداخلية للمجلس .. متمنياً له التوفيق في مهامه الوطنية الجسمية ومواصلة مسيرة الشهيد الصماد في قيادة البلاد وتوطيد التلاحم الشعبي في مواجهة العدوان الإجرامي السعودي الإماراتي حتى تحقيق النصر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024