الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 12:51 م - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت -
راسل القرشي -
ابو راس.. مواقف لا تقبل المزايدة
ليس الشيخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام من يمكن المزايدة والمتاجرة باسمه أو اتخاذه وسيلة لتمرير أهداف تدميرية وتفتيتية تستهدف المؤتمر الشعبي العام والنيل من مواقفه الوطنية الثابتة والتي لم ولن تتغير وخاصة فيما يتعلق بالعدوان ومختلف القضايا الوطنية الراهنة..

قليلو الحيلة من يروجون للمغالطات والأكاذيب وبعد فشلهم في كل تمريراتهم الماضية أرادوا - وتكرارا لخيباتهم - أن يستخدموا الشيخ صادق مادة لإثارة البلبلة من جهة واستهداف المؤتمر الشعبي العام من جهة ثانية..!!

الشيخ صادق أمين ابو راس يدرك يقينا أن مثل تلك التخريجات بقدر ما تستهدفه شخصيا كونه انبرى في احلك ظرف لتحمل مسئولية المؤتمر هي ايضا تستهدف مهامه ومسئولياته الحالية الجامعة والشاملة في اطار المؤتمر الشعبي العام ..، حيث استطاع وخلال هذه الفترة القصيرة ان يحبط كل لغات التآمر التي استهدفت شق وتفتيت المؤتمر وهو ما اصاب المتآمرين بالجنون وهو ما انعكس تلقائيا في تناولاتهم الإعلامية ..؛ وباستطاعة المتابع معرفة ذلك من خلال الأخبار والمقالات التي يتم نشرها في اكثر من موقع اخباري وفي شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ..

آخر ما جادت به قريحة هؤلاء استغلال استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد والترويج لمزاعم عن اقتحام مسلحين من أنصار الله لمنزل الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وإجباره على التنازل عن رئاسة المجلس السياسي الأعلى..!!!

مزاعم تثير الضحك والسخرية ولا نجد ما نقوله إزائها سوى " ان كان المتحدث مجنون فالمستمع عاقل"..!!

لا ندري حتى متى سيستمر هؤلاء يعيشون في الوهم والتخيلات المريضة ويسوقون للأكاذيب والمغالطات التي لا تسمن ولا تغني من جوع..

كان باستطاعة هؤلاء وبدلا من الاستمرار في هذا السقوط الفاضح التأكد من معلوماتهم - إن كانت لديهم معلومات أصلا - من قيادات المؤتمر الشعبي العام في صنعاء .. ليكون خطابهم أكثر مصداقية ومقبولا لدى المتلقين والمتابعين..

الشيخ صادق أمين أبو راس قيادي مؤتمري مسئول يتحمل حاليا مسئولية رئاسة المؤتمر الشعبي إضافة إلى مسئوليته في عضوية المجلس السياسي الأعلى منذ تأسيسه ولو كان راغبا في تولي منصب رئاسة المجلس السياسي لكان قبلها قبل استشهاد صالح الصماد وحين عرضت عليه قبل عشرة أشهر من يومنا هذا من قبل كل من الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام والسيد عبدالملك الحوثي زعيم أنصار الله..

وبالتأكيد رفض الشيخ صادق لتحمل هذه المسئولية ليس هروبا كما قد يعتقد البعض وانما ينطلق من قناعة يؤمن بها بأن من يريد ان يخدم بلده سيخدمه حتى وان كان جالسا في بيته..

الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام سيظل كما عهده الجميع رجلا وطنيا وقياديا سياسيا يخدم بلده من موقعه في رئاسة المؤتمر الشعبي العام الذي كان هم الحفاظ عليه شغله الشاغل والمهمة التي يعطيها الأولوية، وسيظل من موقعه يواصل مساعيه لتحقيق السلام لكل اليمنيين دون خوف أو وجل من احد أو التفات لمرضى النفوس وقليلي الحيلة الذين لا عمل لهم سوى نشر الأكاذيب والافتراءات التي تعكس ما يعيشونه من حالة إفلاس سياسي.

صادق ابو راس اكبر من كل محاولات الزيف وكل اشكال وصور الخداع التي يروج لها البعض..

وعلى هؤلاء الذين يوظفون أوهامهم لاستهداف الشيخ صادق ابو راس وتسعى للنيل من المؤتمر أن تدرك أن المؤتمر تحت قيادة ابو راس عصي على التقسيم والإختراق وأقوى واشد واكثر ثباتا ووحدة..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024