الأحد, 21-أبريل-2019 الساعة: 06:02 م - آخر تحديث: 04:05 م (05: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في‮ ‬ذكرى‮ ‬جريمة‮ ‬دار‮ ‬الرئاسة‮ ‬الإرهابية
بقلم:صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
حرفية الاعداد لدورة الدائمة
يحيى نوري
دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا
أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
أخبار
المؤتمر نت - رأس الشيخ صادق بن أمين أبو راس، رئيس المؤتمر الشعبي العام، اجتماعا تنظيميا مع قيادات القطاع النسوي بالأمانة العامة للمؤتمر بحضور الاستاذة فاطمة الخطري رئيس دائرة المرأة عضو اللجنة العامة ..

وفي الإجتماع اكد رئيس المؤتمر الشعبي العام

الثلاثاء, 07-أغسطس-2018
المؤتمرنت -
أبو راس يؤكد على واحدية المؤتمر ويحث على تجاوز التحديات بمسئولية
رأس الشيخ صادق بن أمين أبو راس، رئيس المؤتمر الشعبي العام، اجتماعا تنظيميا مع قيادات القطاع النسوي بالأمانة العامة للمؤتمر بحضور الاستاذة فاطمة الخطري رئيس دائرة المرأة عضو اللجنة العامة ..

وفي الإجتماع اكد رئيس المؤتمر الشعبي العام على الدور الكبير الذي تبذله قيادات القطاع النسوي من اجل النهوض بالعمل التنظيمي وإعادة احيائه في هذه المرحلة الوطنية الفارقة التي تواجه الوطن والمؤتمر الشعبي العام على حد سواء ..

وقال إن المرأة المؤتمرية استطاعت طيلة السنوات الماضية من عمر المؤتمر أن تؤكد وجودها ليس تنظيميا فحسب، وانما على المستوى الوطني وكان لها دورا رياديا بارزا لا يقل عن الدور المناط بأخيها الرجل .. واستطاعت بذلك ان تعكس مسئولياتها التنظيمية والوطنية بروح المسئولية وبإيمان عميق بتنظيمها الرائد الذي مكنها من توسيع مشاركتها السياسية سواء على المستوى الداخلي للمؤتمر أو على المستوى الوطني العام ..

واكد رئيس المؤتمر أن المرحلة الحالية والمستقبلية تتطلب بذل المزيد من الجهود من أجل تجاوز كل التحديات التي واجهت المؤتمر وما زالت والعمل بروح الفريق الواحد إنتصارا للمؤتمر ومبادئه الوحدوية والتنظيمية التي لم ولن يحيد عنها ابدا ..

واشار رئيس المؤتمر إلى ان المؤتمر يحتفل في ال24 من اغسطس الجاري بذكرى تأسيسه وهي المناسبة التي تتطلب منا جميعا التذكير بالدور الوطني العظيم الذي بذله المؤتمر الشعبي العام منذ تأسيسه بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح، رحمة الله عليه، والسير وفق مبادئ المؤتمر ومضامينه الحية كحزب قال وعمل وانجز ..

وقال الشيخ صادق إن علينا جميعا ان نفخر بما قدمه المؤتمر على المستويين التنظيمي والوطني وهو ما اسهم وبشكل كبير في الإرتقاء بالعمل السياسي والديمقراطي وعلى كافة المستويات الإقتصادية والثقافية والاجتماعية ، ويجب علينا جميعا ان لا ننسى دوره العظيم في تحقيق الوحدة اليمنية وتحويل هذا الحلم إلى حقيقة معاشة مع شريكه الحزب الاشتراكي اليمني ..

مؤكدا على واحدية المؤتمر الشعبي العام كقضية تنظيمية اولى تهم قيادات المؤتمر واعضائه رجالا ونساء ، والابتعاد عن كل محاولات البعض التي تستهدف وحدته التنظيمية وواحدية هدفه وغاياته السامية التي تأسس من اجلها ومضى واستمر وسيبقى كذلك بإذن الله ..

وطالب رئيس المؤتمر قيادات القطاع النسوي بذل كل الجهود التي من شانها الارتقاء بالعمل التنظيمي ومواجهة كل التحديات التي تواجه المؤتمر بلغة مسئولة بعيدا عن العصبية وترجمة لمبادئه ومضامينه الوسطية المعتدلة ودون إفراط او تفريط ..

منوها إلى ضرورة وضع رؤي واضحة لتنشيط العمل التنظيمي النسوي وتعزيز عملية الإتصال والتواصل مع القطاعات النسوية لفروع المؤتمر في عموم المحافظات ..

وحسبما اورده موقع ( الميثاق نت ) فقد حضر الإجتماع رئيسات قطاع دوائر المرأة بالأمانة العامة، أمل القمري وزعفران المهنا ورئيسة القطاع النسوي بأمانة العاصمة لطفية حمزة وافراح زيد عيون .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019