الخميس, 21-فبراير-2019 الساعة: 09:06 ص - آخر تحديث: 01:03 ص (03: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
حرفية الاعداد لدورة الدائمة
يحيى نوري
دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا
أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
ابوراس‮ ‬رجل‮ ‬المرحله‮ ‬
وليد‮ ‬قائد‮ ‬الجبوب
أخبار
المؤتمر نت - تكبد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى بعمليات عسكرية، وقصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقعهم أسفر عن خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعات الماضية

الأربعاء, 10-أكتوبر-2018
المؤتمرنت -
تكبيد العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة
تكبد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى بعمليات عسكرية، وقصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقعهم أسفر عن خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرتين استطلاعيتين تابعتين للعدوان في جبل الشبكة بقطاع حيزان، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف تبة القناصين وشرق الدود.

وبالقطاع نفسه كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة على جبل النار أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان موقع المرتزقة في ثاهر الجمل وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم مسنوداً بغطاء جوي على تبة غازي في منطقة الصوح بنجران، وتم تدمير مدرعة عسكرية في الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها، فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في رقابة الخشبا والطلعة والصوح والقيادة قبالة منفذ الخضراء.

وفي عسير تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب.

وأوضح المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بعملية إغارة للجيش واللجان على مواقعهم جنوب التحيتا بجبهة الساحل الغربي، وتم كسر زحف للغزاة والمرتزقة جنوب غرب الدريهمي أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم.

وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر في صفوفهم بعملية هجومية للجيش اليمني اللجان على مواقعهم في تبة الخزان والتباب السود بجبهة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز، كما قتل مرتزق وتم آسر أثنين آخرين خلال كسر محاولة تسلل لهم في بير باشا.

وفي محافظة لحج تم كسر زحف للمرتزقة تجاه طور الباحة وقصف مدفعي على تجمعاتهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في أطراف وادي فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء.

وأفاد المصدر أن الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قعشان بـمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير آلية عسكرية في المهاشمة بالمديرية نفسها ومصرع من كانوا عليها.

ووفقا للمصدر تم كسر زحف للمرتزقة في عيدة الشرقية بالمجاوحة بمديرية نهم أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب مدرعتين واستهداف تجمعات وتعزيزات للمرتزقة في النحرين بقصف مدفعي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019