الأحد, 21-أبريل-2019 الساعة: 05:37 ص - آخر تحديث: 11:29 م (29: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
في‮ ‬ذكرى‮ ‬جريمة‮ ‬دار‮ ‬الرئاسة‮ ‬الإرهابية
بقلم:صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
حرفية الاعداد لدورة الدائمة
يحيى نوري
دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا
أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
أخبار
المؤتمر نت - كبّد الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الغزاة والمرتزقة مزيداً من الخسائر البشرية والمادية في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعات الماضية

الثلاثاء, 06-نوفمبر-2018
المؤتمرنت -
الجيش اليمني يُكبد الغزاة والمرتزقة مزيداً من الخسائر
كبّد الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الغزاة والمرتزقة مزيداً من الخسائر البشرية والمادية في مختلف الجبهات خلال الـ24 ساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري مصرع 30 عنصراً من الغزاة والمرتزقة وإصابة 50 آخرين بينهم قيادات وتدمير 13 مدرعة وآلية عسكرية خلال صد زحوفاتهم المدعومة بإسناد جوي مكثف في جبهة كيلو16 بالساحل الغربي.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية من إفشال هجوم للغزاة ومرتزقتهم من ثلاثة مسارات بالجبهة نفسها.

وأشار المصدر إلى مصرع وأسر عدد من قادة الألوية والكتائب في أكبر عملية استدراج للعدو ومرتزقته وتدمير عدد كبير من الآليات والأطقم العسكرية واغتنام ست آليات وعتاد عسكري متنوع في جبهة ناطع بالبيضاء.

ولفت المصدر الى أن عددا من القياديين العسكريين من قوات الغزاة و المرتزقة قتلوا خلال العملية بينهم ركن الاستخبارات في اللواء 19 مشاة وقائد الكتيبة الرابعة في اللواء 153مشاة ونجل القيادي المرتزق مفرح بحيبح.

وذكر المصدر أن أكثر من 30 جثة لازالت في أرض المعركة فيما وصل 50 مصاباً من المرتزقة الى مستشفى بيحان وتم أسر عدد من المرتزقة.

وفي حرض بمحافظة حجة كسر الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة شرق جبل النار أستمر أكثر من 12 ساعة بمشاركة الطيران الحربي والاستطلاعي دون تحقيق أي تقدم وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة بالمنطقة نفسها موقعاً قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية على مواقعهم في حريب نهم،

وقتل العشرات من المرتزقة أثناء محاولة تسلل فاشلة على أحد مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة الشقب بمديرية صبر الموادم في محافظة تعز ،وتم تفجير آلية للمرتزقة في جبهة خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر بقطاع نجران ، ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير آلياتهم بكمينين محكمين بالصحراء نفسها.

وفي نجران كذلك استهدف قصف مدفعي وصاروخي مركز القيادة قبالة السديس ومصرع سبعة مرتزقة بعمليات قنص، وتم تنفيذ عملية إغارة على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة غرب السديس ،في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع.

وحسب المصدر لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص شرق جبل الدود ،وتم إحراق عربة برادلي بصاروخ موجه قبالة جبل قيس ومصرع طاقمها ،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات الغزاة والمرتزقة قبالة منفذ علب وغرب مجازة بعسير محققاً إصابات مباشرة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019