السبت, 25-مايو-2019 الساعة: 05:09 ص - آخر تحديث: 03:45 ص (45: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
أخبار
المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو مجلس الشورى الشيخ صادق علي محسن باشا، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، بمديرية العدين، الذي أختاره الله إلى جواره أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات الأردن من المرض الذي ألمَّ به، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني المخلص

المؤتمرنت -
ابوراس: رحيل صادق باشا خسارة على اليمن والمؤتمر
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو مجلس الشورى الشيخ صادق علي محسن باشا، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، بمديرية العدين، الذي أختاره الله إلى جواره أثناء تلقيه العلاج في أحد مستشفيات الأردن من المرض الذي ألمَّ به، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني المخلص.

وأشاد ابوراس بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية الحرة والمبدئية عظمة الوطنيين الصادقين الأوفياء والتي تجلت صورها في ثبات المواقف ورسوخ القناعات للفقيد الراحل وعدم إنجراره وراء المخططات التآمرية التي تستهدف الوطن وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته.. وحرية القرار الوطني المستقل, ولقد ظل موقفه ثابتاً وقوياً وصامداً لم تُلن له قناة أو يتغير موقفه ولم تؤثر عليه الأهواء ومحاولات زعزعة قناعاته الوطنية والتأثير على مواقفه المبدئية المشرفة.

ونوه أن اليمن خسرت برحيله واحداً من رجالها الحكماء المخلصين لوطنهم وشعبهم الأوفياء لمبادئهم ومواقفهم الوطنية الذين لم يتغيروا ولم يخضعوا للإغراءات من أجل أن يتخلّوا عن مبادئهم الوطنية ومواقفهم الحُرّة والثابتة، عاش شريفاً ومات شريفاً، تاركاً وراءه سجلاً حافلاً بالتضحيات والمآثر والأعمال الوطنية الصادقة.

واشار إلى أن المؤتمر الشعبي العام التنظيم السياسي الرائد في الساحة الوطنية خسر واحداً من المؤسسين الذين ساهموا منذ قيام المؤتمر الشعبي العام وتفانوا للإرتقاء بمستوى أداء المؤتمر وتجسيد أهداف ومضامين الميثاق الوطني النظرية السياسية والفكرية التي أقرّتها كل القوى الوطنية في الساحة اليمنية وأجمع عليها الشعب.

وعبّر رئيس المؤتمر عن صادق التعازي وعميق المواساة للشيخ نبيل صادق باشا، عضو مجلس النواب، وكافة آل باشا، في هذا المصاب الجلل باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..
إنا لله وإنا إليه راجعون








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019