الإثنين, 27-مايو-2019 الساعة: 12:08 ص - آخر تحديث: 12:08 ص (08: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
ذكرى تأسيس المؤتمر
بقلم / ياسر العواضي - الأمين العام المساعد
أخبار
المؤتمر نت - التقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس ومعه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي، بقيادات منظمات المجتمع المدني من أعضاء المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يلتقي ممثلي المنظمات المدنية
التقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس ومعه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي، بقيادات منظمات المجتمع المدني من أعضاء المؤتمر الشعبي العام وبحضور عضو اللجنة العامة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ عبيد بن ضبيع صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

ورحب رئيس المؤتمر بقيادات المنظمات المدنية من اعضاء المؤتمر، مشيداً بدورهم وصمودهم ومواقفهم الوطنية، مؤكداً ان هذه المواقف ستسجل لهم في وقوفهم الى جانب الشعب والوطن خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها شعبنا ووطننا للعدوان الغاشم والحصار الظالم.

وجدد ابوراس التأكيد على ان المؤتمر الشعبي العام سيظل ضد أي عدوان تتعرض له اليمن وضد كل اشكال انتهاك سيادته وغزوه واحتلال اراضيه ومياهه الإقليمية وسيظل متمسكا بالدفاع عن اليمن ووحدته ورافضا كل محاولات تمزيقه.

وأكد رئيس المؤتمر اهمية تثبيت وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والحصار مشيرا الى ان هناك عراقيل توضع في طريق مساعي تحقيق السلام ومنها عراقيل تنفيذ السويد من قبل تحالف العدوان.

واشار ابوراس إلى الاوضاع التنظيمية التي يعيشها المؤتمر الشعبي العام مستعرضا الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية مشددا على اهمية الحفاظ على وحدة المؤتمر التنظيمية.

وأكد ابوراس ان المؤتمر ملك لكافة كوادره واعضائه وليس ملكاً لاحد وتقع على عاتق كل المؤتمريين النهوض به من جديد وفقا لاسس ومبادىء وقيم جديدة وصحيحة تراعي الظروف والمتغيرات.

وأوضح رئيس المؤتمر ان المؤتمر سيظل يدعم ويساعد العمل المدني الذي يخدم الناس ويساعدهم خاصة في ظل ظروف العدوان والحصار مؤكدا على اهمية التزام مؤسسات الدولة بالدستور والقوانين في تعاطيها مع منظمات المجتمع المدني.

هذا وتحدث عدد من قيادات المنظمات المدنية من ممثلي المؤتمر مشيرين الى اهمية تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي للمؤتمر خلال المرحلة القادمة وبالشكل الذي يعيد للمؤتمر دوره السياسي والوطني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019