الأربعاء, 19-يونيو-2019 الساعة: 07:04 م - آخر تحديث: 06:23 م (23: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
طواف وأمانيه المريضة!!
يحيى علي نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
أخبار
المؤتمر نت - بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بأمانة العاصمة، عبد الملك أحمد حسن الوزير، عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الجاد والمخلص في خدمة الوطن

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يُشيد بمواقف ووطنية البرلماني الوزير
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام، الشيخ صادق امين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بأمانة العاصمة، عبد الملك أحمد حسن الوزير، عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الجاد والمخلص في خدمة الوطن.

وأشاد أبوراس بمناقب الفقيد واساهاماته الفاعلة في العمل البرلماني والديمقراطي، وبمواقفه الوطنية والوحدوية الصادقة. وإخلاصه للوطن وتمسكه بالثوابت والمبادئ التي لم يساوم عليها أو تلين له قناة، وتضحياته التي قدمها في سبيل الدفاع عن الثورة والوحدة وما قدمه في خدمة العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام.

منوهاً فيها بأن الفقيد ساهم في إنجاز السلطة التشريعية لعدد من التشريعات القانونية المتعلقة بشئون القضاء، كما كان له دور ملموس ونشط في تعميق وترسيخ النهج الديمقراطي الحُرّ الذي اختاره شعبنا طريقاً ووسيلة لتنظيم الحياة السياسية والديمقراطية وذلك من خلال عضويته في مجلس النواب لأكثر من دورة إنتخابية، حيث كان يحظى بالتقدير والإحترام الكبيرين من قِبل المواطنين الذين لمسوا وعايشوا فترات عضويته في المجلس من خلال تمثيله للشعب خير تمثيل، ومتابعته الحثيثة لإحتياجات دائرته الإنتخابية والمحافظة بشكل عام من مشاريع خدمية وإستثمارية، وحرصه على تثبيت الأمن والإستقرار في المنطقة والوطن وترسيخ قواعد الدولة المدنية الحديثة.

وقال رئيس المؤتمر في برقية العزاء: إن المواقف الوطنية الصادقة للمرحوم عبدالملك الوزير متوارثه عن آبائه وأجداده، فأسرة آل الوزير كانت في مقدمة صفوف النضال والعمل من أجل عزّة وتقدّم وكرامة الوطن والمواطنين، وظل المرحوم صامداً وثابتاً على مواقفه المبدئية محباً لوطنه وشعبه، ومضحياً من أجل الثورة والجمهورية والوحدة التي ساهم من أجل تحقيقها كهدف وطني استراتيجي للثورة اليمنية الخالدة (26سبتمبر و14أكتوبر) وشارك مع كل آل الوزير في الدفاع عنها وترسيخ انتصارها.

وعبر رئيس المؤتمر باسمه شخصياً وباسم قيادات وهيئات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام عن أحر التعازي وعميق المواساة لنجل الفقيد هاشم عبدالملك الوزير وإخوانه، وآل الوزير، في فقيدهم، سائلاً المولى -عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون،،








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019