الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 03:04 ص - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
أخبار
المؤتمر نت - التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن بقيادات المؤتمر في فرع المؤتمر بالدائرة 18 في أمانة العاصمة بحضور قيادة فرع المؤتمر بالعاصمة وعدد من القيادات المؤتمرية في الأمانة العامة والهيئة الوزارية

المؤتمرنت -
الأمين العام: المؤتمر سيظل مقاوماً للعدوان ومدافعاً صلباً عن الوحدة اليمنية
التقى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن بقيادات المؤتمر في فرع المؤتمر بالدائرة 18 في أمانة العاصمة بحضور قيادة فرع المؤتمر بالعاصمة وعدد من القيادات المؤتمرية في الأمانة العامة والهيئة الوزارية.

وفي اللقاء أشاد الأمين العام بالمؤتمريين والمؤتمريات في الدائرة 18 وصمودهم وثباتهم ومواقفهم خلال الفترات الماضية ناقلاً إليهم تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس ونواب رئيس المؤتمر.

وأشار الأمين العام إلى أن المؤتمر يتعرض للمؤامرات منذ العام 2007 وما بعدها سواءً من قوى الداخل أو الخارج لكنه أكد أن المؤتمر لا يزال قوياً وصلباً وقد تخلص من الكثير من الانتهازيين وسيظل حزباً عريقاً لأنه حزب وطني ووسطي ولديه قبول بالأخر.

وأكد غازي أحمد علي أن المؤتمر سيظل ثابتاً على موقفه في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية مع كافة القوى الوطنية ومدافعاً عن الوحدة اليمنية، مشيراً إلى أن العدوان دمر كل المنجزات في البلد وفي مقدمتها البنية التحتية وقتل الاطفال والنساء وارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين اليمنيين بشكل يومي.

وشدد الأمين العام على أن المؤتمر حزب مدني لا يملك أي أجنحة أو مليشيات مسلحة مستعرضاً نتائج الدورة الاعتيادية للجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر المنعقد في 2 مايو والنتائج التي خرجت بها الدورة على صعيد الحفاظ على وحدة المؤتمر التنظيمية واستعادة النشاط التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام، وما تبعها من نشاط وفعاليات على مستوى الأمانة العامة وبقية تكوينات المؤتمر التنظيمية، مشيراً إلى أن هناك محاولات خارجية تستهدف المؤتمر في الوقت الحالي ويجب أن يتصدى لها المؤتمريون بقوة.

وأكد غازي أحمد أن المحافظات الجنوبية تعيش تحت وقع الاحتلال وأن بعض أبناءها الذين كانوا هللوا للعدوان في بدايته أصبحوا اليوم يقفون ضد المحتلين ويعلنون مواقفهم بوضوح.

وعبر الأمين العام في ختام كلمته عن شكره لكل قيادات المؤتمر التي حضرت اللقاء، مؤكداً على ضرورة تعزيز التواصل بين القيادات والقواعد بما يخدم العمل التنظيمي خلال المرحلة القادمة.

وكان رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة الدكتور جمال الخولاني رحب بالأمين العام وبالقيادات الحاضرة، مؤكداً أن قيادات ومؤتمريي الدائرة 18 يعدون مثالاً في الأداء والالتزام التنظيمي ونموذجاً لبقية فروع المؤتمر في العاصمة، وأشار إلى ان هذا اللقاء سيمثل بداية لسلسلة من اللقاءات التنظيمية مع قيادة المؤتمر في الأمانة العامة في سبيل الارتقاء بالعمل التنظيمي وبما يسهم في خدمة الوطن الذي هو غاية الجميع.

من جانبه عبر رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 18 الأستاذ حمود النقيب عن شكره للأمين العام على تدشين لقاءات أمانة العامة من الدائرة 18 والذي قال إنه يأتي بعد نجاح دورة اللجنة الدائمة وسد الفراغات في قيادة المؤتمر، متمنياً أن تكون القيادة الحالية خير خلفاً لخير سلف.

وأشار النقيب إلى أن المؤتمر سيظل مع الوطن وضد العدوان وأن على الاخرين أن يعوا ذلك، معبراً عن تهاني كافة المؤتمريين لقيادة المؤتمر على منحها ثقة المؤتمريين وأعضاء اللجنة الدائمة، متمنياً أن يكون هذا اللقاء بدايةً لعمل تنظيمي ميداني يعيد للمؤتمر نشاطه ودوره في خدمة الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019