الثلاثاء, 16-يوليو-2019 الساعة: 11:33 ص - آخر تحديث: 01:13 ص (13: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمريون‮ ‬أمام‮ ‬عتبة‮ ‬جديدة‮ ‬لولوج‮ ‬مستقبلهم‮ ‬الأفضل
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
أخبار
المؤتمر نت - توضيحات للمواطنين من شركة النفط اليمنية

المؤتمرنت -
توضيحات جديدة للمواطنين من شركة النفط اليمنية
جددت شركة النفط اليمنية دعوتها للمواطنين بالتعاون وعدم الانجرار لدعوات الهلع والازدحام أو إحداث الفوضى في ظل استمرار الإجراءات التعسفية والممارسات اللا أخلاقية من قبل تحالف العدوان ومرتزقته في احتجاز السفن النفطية وتدني رصيد المخزون من مادة البنزين.

وأكدت الشركة في بيان لها ، أنها ستعمل على توفير الاحتياجات الضرورية حسب الكميات المتوفرة لديها، مشيرة إلى أنها اتخذت العديد من الإجراءات التي من شانها الحفاظ على الاستقرار التمويني بالحد الأدنى .

وأوضحت أنه تم تحديد أسماء المحطات التي سيتم تزويدها بالمواد البترولية والإعلان عنها في مواقع الشركة المختلفة وعبر الناطق الرسمي لشركة النفط بشكل يومي ، كما تم إلزام تلك المحطات بالتشغيل المستمر خلال أوقات العمل المحدده بدءاً من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا للفترة الصباحية ومن الثانية ظهراً حتى 8 مساءً للفترة المسائية .

وذكرت الشركة أنه جرى تكليف لجان ميدانيه للرقابة والإشراف على البيع بكافة المحطات المعلن عنها بأمانة العاصمه وبقيه المحافظات بالاشتراك مع الجهات الأمنية لضمان عدم التلاعب باحتياجات المواطنين .

ولفتت البيان إلى اعتماد تشغيل النظام الآلي لترقيم المركبات عبر إدخال أرقام اللوحات المعدنية وفي حال عدم وجود لوحة معدنية يتم إدخال رقم القعادة الخاصة بالمركبة وذلك لحصر المبيعات في كافة المحطات المعلن عنها وضبط عملية التموين .

وأفاد البيان أنه تم تحديد كمية أربعين لتر بنزين لكل مركبة لمدة أربعة أيام مبيناً أن النظام الآلي يسمح بالتعبئة في اليوم الخامس ولايقبل مخالفة ذلك .

ونوهت الشركة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أية مظاهر للسوق السوداء من أي شكل كان بالتنسيق مع الجهات الأمنية وذلك للحد من الأضرار الناتجة عنها على أرواح المواطنين والممتلكات، وكونها وسيلة للكسب غير المشروع على حساب المواطن البسيط .

وأكد البيان عدم وجود أي مشكلة في مادة الديزل وأن الكمية المتوفرة ستغطي كافة الاحتياجات لمختلف القطاعات .

كما أشارت الشركة إلى أن موظفيها وعدداً من موظفي القطاعات الأخرى ومنظمات المجتمع المدني مستمرون في الاعتصام المفتوح أمام مكتب الأمم المتحدة حتى الإفراج عن كافة السفن النفطية وضمان عدم احتجازها مستقبلاً لما من شانه تمكين الشركة من توفير كافة الاحتياجات وخلق استقرار تمويني شامل تجنباً لحدوث مالا يحمد عقباه .

وأدانت الشركة مجدداً الصمت الأممي والدولي جراء استمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية وتصعيد الإجراءات التعسفية لاحتجازها وزيادة معاناة المواطن ، محملة تحالف العدوان ومرتزقته المسئولية الكاملة عن ذلك .

وحسب البيان فقد منعت الشركة أصحاب المحطات ومندوبي البيع والتوزيع من القيام بتزويد أي شخص أو أي جهة بالبنزين خارج النظام الآلي المعمول به ، كما أعدت برنامجاً خاصاً لتلبية الاحتياجات الضرورية لأهم القطاعات الحيوية ( المستشفيات ، والنظافة والتحسين ....وغيرها ) بشكل مباشر حتى لا يتأثر مستوى تقديم خدماتها للمواطنين .

وأهابت شركة النفط بالمواطنين الإبلاغ عن أية مخالفات أو تجاوزات من أي طرف عبر الأرقام الآتية: غرفة المتابعة المشتركة 01836552 / 3 فاكس المتابعة المشتركة 01447743 ـ الدائرة التجارية 01443438 / 7 ـ شركة النفط فرع أمانة العاصمة 01433605 ـ شركة النفط فرع صنعاء 770056058 ـ شركة النفط فرع ذمار 777 666 470 ـ شركة النفط فرع الحديدة ـ 777 016 419 ـ شركة النفط فرع إب 777 909 656 ـ شركة النفط فرع تعز 734 118 972








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019