الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 03:17 م - آخر تحديث: 03:17 م (17: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي اجتماعا لقيادات القطاع النسوي لفرع المؤتمر بأمانة العاصمة بحضور الاستاذة فاطمة الخطري الامين العام المساعد لقطاع المرأة والدكتور جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة

المؤتمرنت -
الامين العام يرأس اجتماعا تنظيميا لقيادات القطاع النسوي للمؤتمر بالعاصمة
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي اجتماعا لقيادات القطاع النسوي لفرع المؤتمر بأمانة العاصمة بحضور الاستاذة فاطمة الخطري الامين العام المساعد لقطاع المرأة والدكتور جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة والاستاذة تهاني الاشموري نائب رئيس دائرة المرأة للشؤون التنظيمية والفروع والمهندس عائض الشميري نائب رئيس فرع المؤتمر بالأمانة وقيادة الفرع.

وفي الاجتماع رحب الامين العام بقيادات القطاع النسوي للمؤتمر في العاصمة ناقلا اليهن تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس ونواب رئيس المؤتمر ،مشيدا بمواقفهن الوطنية والتنظيمية وثباتهن وصمودهن .
واشار الاستاذ غازي احمد علي الى ان المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل تنظيما مرتبطا بالشعب ومدافعا عن الوطن وفي مقدمة الصفوف ضد العدوان الغاشم الذي يدمر البلاد منذ خمس سنوات ومحافظا على وحدة الجبهة الداخلية ومدافعا عن الوحدة الوطنية .
واوضح الامين العام ان هناك خطة تنظيمية مقرة من قبل قيادة المؤتمر وسيتم عكسها على مستوى مختلف التكوينات التنظيمية ومنها فرع المؤتمر بأمانة العاصمة والقطاع النسوي في الفرع وذلك في اطار تجسيد وتنفيذ توصيات وقرارات دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر المنعقدة في الثاني من مايو المنصرم .
ولفت الى محاولات استهداف المؤتمر والمؤامرات التي يتعرض لها خصوصا من قبل بعض الانتهازين الذين تسلقوا على ظهر المؤتمر واستفادوا منه خلال الفترات الماضية معبرا عن ثقته بان كافة المؤتمريين والمؤتمريات سيتصدون لهذه المحاولات وسيسقطونها ويحافظون على وحدة المؤتمر التنظيمية بقيادة رئيس المؤتمر الشيخ صادق امين ابوراس.

واستعرضت الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فاطمة بعض التوجهات الخاصة بعمل القطاع النسوي على مستوى الامانة العامة وعلى مستوى فروع المؤتمر في المحافظات ،مشيرة الى اهمية استعادة النشاط التنظيمي للمؤتمر خلال الفترة القادمة على مختلف المستويات وفي مقدمتها القطاعات النسوية على مستوى فرع امانة العاصمة وبقية فروع المحافظات .

وكان الدكتور جمال الخولاني رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة رحب بالأمين العام في هذا اللقاء مشيرا الى انه اول لقاء تنظيمي لقيادات القطاع النسوي بأمانة العاصمة بالأمين العام بعد انتخابه من قبل اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر المنعقدة في مايو الماضي .

واشاد الخولاني بمواقف القيادات النسوية للمؤتمر في فرع العاصمة مؤكدا انهن يجسدن مثالا للالتزام والوفاء التنظيمي والثبات في مختلف المراحل والظروف .
هذا وعبرت قيادات القطاع النسوي للمؤتمر بأمانة العاصمة عن مباركتهن للنتائج والمقررات التي خرجت بها دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام المنعقدة في 2مايو الماضي والتي جسدت صورة لوحدة المؤتمر التنظيمية وقدرته على تجاوز الظروف والتحديات والخروج منها اكثر قوة .

واستعرضت القيادات النسوية امام الامين العام بعض التحديات والصعوبات والعراقيل التي تعترض سير العمل التنظيمي على مستوى القطاع النسوي للمؤتمر بالأمانة او على مستوى قطاعات الدوائر .

وقدمت القيادات النسوية بعض الافكار والمقترحات الخاصة بتطوير العمل التنظيمي مشددات على اهمية تنشيط عملية الاتصال والتواصل بين مختلف التكوينات المؤتمرية القيادية والقاعدية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019