الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 09:20 م - آخر تحديث: 09:19 م (19: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
أبو راس.. أنموذجاً
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
أخبار
المؤتمر نت - انتهى إجتماع حكومي بمستوردي وتجار مادة الغاز المنزلي إلى توقيع محضر لتوفير كمية 25 الف طن شهرياً من الغاز المنزلي عبر استيرادها من قبل التجار والمستوردين للغاز لتغطية جزء كبير من احتياج المواطن

المؤتمرنت -
الاتفاق على توفير 25 ألف طن من الغاز المنزلي شهرياً
انتهى إجتماع حكومي بمستوردي وتجار مادة الغاز المنزلي إلى توقيع محضر لتوفير كمية 25 الف طن شهرياً من الغاز المنزلي عبر استيرادها من قبل التجار والمستوردين للغاز لتغطية جزء كبير من احتياج المواطنين من هذه المادة .
وناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي الآليات المتبعة لتوفير مادة الغاز المنزلي وتداعيات قرار حكومة المرتزقة برفع قيمة أسطوانة الغاز.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية عبد الله عبد الولي نعمان وقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني ونائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز محمد القديمي وتجار ومستوردي مادة الغاز المنزلي، سبل توفير هذه المادة ومعالجة تداعيات رفع أسعارها من قبل حكومة المرتزقة وتوسيع باب الاستيراد وتذليل الصعوبات أمام عمليات الاستيراد وإيجاد البدائل المناسبة لتوفير مادة الغاز المنزلي.

وفي الاجتماع أكد وزير النفط والمعادن الحرص على توفير مادة الغاز المنزلي وتحقيق الاستقرار التمويني لهذه المادة بمختلف المحافظات .. مستعرضاً جهود الوزارة والشركة اليمنية للغاز بالتنسيق مع مستوردي وتجار الغاز المنزلي لتوفير هذه المادة للمواطنين.

وأشار إلى أن حكومة المرتزقة عمدت إلى رفع أسعار مادة الغاز المنزلي لزيادة معاناة الشعب اليمني في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها في ظل العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود بين وزارتي النفط والصناعة وشركة الغاز والمستوردين لمادة الغاز المنزلي لتوفيرها وبالأسعار المناسبة .

ولفت إلى أن الحكومة عملت على تسهيل الإجراءات أمام المستوردين لزيادة الكميات المستوردة من الخارج من الغاز المنزلي لمواجهة آثار ذلك الإجراء العدواني لمرتزقة العدوان بحق المواطنين .

وحث الوزير دارس الشركة اليمنية للغاز على مواصلة جهودها في التنسيق مع المستوردين والتجار لتذليل الصعوبات بما يضمن توفير الغاز المنزلي للمواطنين بالأسعار المناسبة .

من جهته أكد نائب وزير الصناعة والتجارة استعداد قيادة الوزارة التعاون مع وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز وتجار ومستوردي الغاز المنزلي وتطوير آليات الاستيراد وتسهيل الإجراءات أمامهم .



وأشار إلى ان العدوان الذي يقتل الشعب اليمني ويدمر مقدراته لن يتورع في استخدام كافة الوسائل والأساليب لزيادة معاناة الشعب في كافة المحافظات بما فيها تلك التي يحتلها.

ولفت الهاشمي إلى حرص القيادة السياسة على توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والأساسية والمشتقات النفطية.

من جهته استعرض نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز جهود الشركة في توفير مادة الغاز المنزلي بالتنسيق مع التجار والمستوردين وتطوير الآليات للتوزيع بشكل مستمر لخدمة المواطنين.

ولفت إلى أن ثلاث سفن تحمل كمية عشرين ألف طن من مادة الغاز المنزلي ستصل خلال الأيام القادمة لتغطية جزء من احتياج السوق المحلية .

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية(سبأ) فقد عبّر تجار ومستوردي مادة الغاز المنزلي عن استعدادهم للتعاون مع الحكومة وشركة الغاز لضمان توفير هذه المادة وتغطية الاحتياج وإيصالها إلى المواطن بالأسعار المناسبة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019