الأحد, 20-أكتوبر-2019 الساعة: 07:59 م - آخر تحديث: 07:18 م (18: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
رياضة
المؤتمر نت - تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاحد، على ستاد صالة أسباير، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين

المؤتمرنت -
منتخب الناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا
تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بفوزه على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاحد، على ستاد صالة أسباير، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020.

دخل المنتخب الوطني مهاجما منذ الوهلة الأولى للمباراة، وأضاع فرصا ثمينة أبرزها إنفرادة محمد بوتشي التي انتهت في أحضان الحارس عند الدقيقة التاسعة، وتسديدة أحمد حسن تكفل القائم الأيسر لمرمى حارس بنغلادش بصدها في الدقيقة 12.

وهدأ رتم المباراة رغم السيطرة الميدانية للأحمر الصغير الذي حاول استدراج لاعبي بنغلادش المتكتلين في المناطق الخلفية، بغية إحراز هدف التقدم، قبل أن يضطر مدرب المنتخب محمد النفيعي باستبدال اللاعب أحمد حسن للإصابة ليحل مكانه حمزة محروس في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي مطلع الشوط الثاني أهدر لاعب المنتخب حمزة محروس هدفا محققا، بعدما سدد كرة قوية صدها الحارس، قبل أن تأتي الدقيقة الـ64 حاملة معها الأفراح في المدرجات إثر تسجيل المنتخب الوطني هدف التقدم عبر البديل حمزة محروس، مستفيدا من تمريرة القائد عبد الرحمن الشامي، ليسدد الكرة في الشباك.

وواصل المنتخب الوطني ضغطه على دفاعات بنغلادش، قبل أن يتحصل على ركلة ركنية ارتقى لها المهاجم حمزة محروس فوق الجميع ليضعها في الشباك محرزا ثاني الأهداف في الدقيقة 72، وبعد مرور ست دقائق، أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له والثالث للمنتخب بعد أن استقبل تمريرة عرضية من زميله محمد بوتشي ليسدد كرة يسارية استقرت في الشباك.

وكاد مدافع المنتخب هشام بلابل أن يوسع النتيجة بالهدف الرابع بعدما تحصل على ركلة جزاء أهدرها في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع، لينتهي أحداث اللقاء بفوز المنتخب الوطني بثلاثية بيضاء مكنته من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020م.

وتختتم منافسات المجموعة الخامسة مساء اليوم بلقاء يجمع المنتخب القطري الوصيف بأربع نقاط مع ضيفه بوتان آخر الترتيب دون نقاط.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، استهل مشاركته في التصفيات بفوز ساحق على منتخب بوتان بعشرة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية مع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019