الأربعاء, 20-نوفمبر-2019 الساعة: 05:16 م - آخر تحديث: 04:12 م (12: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت -  إن ثورة ال14 من أكتوبر المجيدة مثلت حدثا فارقا في حياة شعبنا اليمني ونضاله في مواجهة الاستعمار، حيث تفجرت شرارة الكفاح المسلح من قمم ردفان الشماء لتلهم كل الأبطال الأحرار

المؤتمرنت -
لبوزة مهنئاً ابو راس: ثورة اكتوبر برهان على أن ارداة الشعوب لا تقهر
لبوزة مهنئاً ابو راس: ثورة اكتوبر برهان على أن ارداة الشعوب لا تقهر

قال نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم لبوزه أن ثورة أكتوبر التي أنهت فترة عصيبة من الظلم والاستعمار البريطاني لجنوب يمننا الحبيب ، تؤكد على أن بطولات وتضحيات اليمنيين حتما ستكلل بالانتصار وتجاوز العقبات،

مشيرا في برقية رفعها لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابو راس، إلى أنه ومثلما انتصر اليمنيون حينها على الامبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس، سينتصرون اليوم على تحالف العدوان الغاشم ..

(نص البرقية)

الأخ المناضل الشيخ /صادق امين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله
تحية وطنية اكتوبرية مباركة وبعد:
يطيب لي ان أرفع لكم ومن خلالكم الى الاخوة نواب رئيس المؤتمر والاخوه الامين العام والامناء العامون المساعدون والاخوه اعضاء اللجنة العامة والدائمة والامانة العامة والى رؤساء وقيادات واعضاء فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات والى كل انصار المؤتمر الاوفياء .. أطيب التحايا وأسمى التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى ال56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة..

هذه المناسبة الوطنية الخالدة التي استكملت مسيرة الخلاص الوطني من الحكم الاستعماري البريطاني والاحتلال، بنيل الاستقلال الوطني الناجز والذي تكلل برحيل آخر جنود الاستعمار البريطاني في 30 نوفمبر 1967م."

الاخ رئيس المؤتمر

إن ثورة ال14 من أكتوبر المجيدة مثلت حدثا فارقا في حياة شعبنا اليمني ونضاله في مواجهة الاستعمار، حيث تفجرت شرارة الكفاح المسلح من قمم ردفان الشماء لتلهم كل الأبطال الأحرار في كل جبهات النضال ضد المستعمر الأجنبي، وبرهنت على أن إرادة الشعوب الحرة لا تقهر مهما كانت التحديات، ولهذا الهدف النبيل وقف أولئك المناضلون الشرفاء بسواعدهم السمراء وأسلحتهم البدائية، يساندهم التفاف شعبي كبير ونصب أعينهم هدف واحد، تمثل في التحرير والاستقلال الكامل والشامل لتراب الوطن."انطلاقا من واحدية الثورة التي شكلت جسرا للعبور الى تحقيق تطلعات اليمنيين شمالا بالخلاص من حكم الرجعية والتخلف وجنوبا بدحر الاستعمار البريطاني البغيض.

الاخ الشيخ صادق امين ابو راس

أن ثورة أكتوبر التي أنهت فترة عصيبة من الظلم والاستعمار البريطاني لجنوب يمننا الحبيب ، تؤكد على أن بطولات وتضحيات اليمنيين حتما ستكلل بالانتصار وتجاوز العقبات، ومثلما انتصر اليمنيون حينها على الامبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس، سينتصرون اليوم على تحالف العدوان الغاشم ..
وتأكيدا لذلك تعود علينا اليوم هذه الذكرى الوطنية الغالية واليمنيون يسطرون أروع البطولات والتضحيات لمواجهة تحالف دول العدوان بقيادة النظام السعودي ، وقدموا في سبيل ذلك أرواحهم وأموالهم، وسطروا بذلك أروع الأمثلة .

كما انها مناسبة لنجدد لكم إعتزازنا بالأدوار الوطنية الكبيرة التي تلعبونها من اجل الحفاظ على بيتنا المؤتمري ..وتعزيز وحدة وتماسك الجبهه الداخلية والحفاظ على مؤسسات الدولة .. والسير على درب المناضلين الاوائل بتبني المواقف الوطنية التي لاتقبل المساومة على وحدة اليمن وقراره المستقل الذي لايقبل استلاب ارادته وفرض الوصاية الخارجية عليه .. وقد تجسد ذلك من خلال انحيازكم ومعكم كل المؤتمريين الشرفاء الى صف الوطن ومواجهة العدوان البربري الغاشم الذي يستهدف وبوحشية منذ مطلع العام 2015م اليمن انسانا ومقدرات..

ختاما .. المجد للوطن والشعب.. والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى.. والنصر لليمن الموحد السبتمبري الأكتوبري .. الذي ستظل فيه تضحيات السباقين الى الصفوف الاولى من المناضلين في سبيل الحرية والعزة والكرامة والاستقلال والرقي في كل المراحل .. محل فخر واعتزاز شعبنا وأجياله المتعاقبة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخوكم / :
د.قاسم محمد لبوزة
نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019