الأحد, 15-ديسمبر-2019 الساعة: 06:41 م - آخر تحديث: 06:19 م (19: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
اقتصاد
المؤتمر نت - اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات معرض "رواد أعمال شو" الذي نظمته شركة شو آي كان لصناعة المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارتي الصناعة والتجارة والخارجية من الفترة 19_21 نوفمبر

المؤتمرنت -
اختتام فعاليات معرض رواد (اعمال شو) بصنعاء
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات معرض "رواد أعمال شو" الذي نظمته شركة شو آي كان لصناعة المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارتي الصناعة والتجارة والخارجية من الفترة 19_21 نوفمبر.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم على أهمية تنظيم المعرض الذي يبرز ابداعات وابتكارات الشباب وتشجيعهم على المزيد من الإبداع.

وأشار إلى أهمية دعم وتشجيع المبتكرين الشباب لتنفيذ ابتكاراتهم وتطبيقها على الواقع .. داعيا الجهات المعنية والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال إلى الاهتمام بالشباب المبدعين وتشجيعهم ودعمهم بما يمكنهم من تنفيذ ابتكاراتهم على الواقع.

ولفت إلى اهتمام قيادة الدولة بالشباب والمبدعين .. مبينا أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة اشتملت ضمن محاورها دعم الشباب والمبدعين والاهتمام بالابتكارات.

ونوه الوزير الكميم بدور شركة شو آي كان وجهودها في تنظيم المعارض التي تهتم بالمبدعين والمبتكرين الشباب وغيرها من المجالات التنموية والاقتصادية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات أحمد جلال الدحان إلى أهمية تنظيم المعرض بالتزامن مع أسبوع رواد الأعمال العالمي.

وأشار إلى أن الهدف من تنظيم المعرض، إبراز ابداعات وابتكارات الشباب وتعزيز الوعي في اوساطهم لريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع وتبادل الخبرات والتشبيك بين المبتكرين والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال.

ولفت الدحان إلى سعي الشركة للمساهمة في زيادة نسبة المبدعين والمبتكرين الشباب من خلال تنظيم المعارض واقامة ورش العمل والدورات التدريبية .. داعيا المبتكرين والمبدعين ورجال المال والأعمال إلى المشاركة والتفاعل خلال معرض رواد أعمال شو 2020م والمساهمة في دعم وتشجيع المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.

بدورها عبرت نائب المدير التنفيذي لشركة شو آي كان زعفران علي المهنا عن سعادتها بنجاح المعرض وشكرها لكل من ساهم في إنجاحه، سواء كان بنوك داعمة للمشاريع الصغيرة أو العارضين من اصحاب المشاريع الريادية أو المبتكرين والمبدعين وكذلك طلاب جامعة صنعاء وبعض الجامعات الخاصة وطلاب ثانوية أيضاً، ولجميع من ساهم بدون استثناء في انجاح فعاليات المعرض.

وأوضحت أن المعرض شهد زخماً كبيراً، من حيث الزوار أو ورش العمل والبرامج التدريبية، كما شهد حضور قصص نجاح وغرف تشبيك، وكل مهتم بريادة الاعمال أو فكرة يريد أن يدرجها ضمن المشاريع الصغيرة، كما أن المعرض أوجد عملية تشبيك واتصال بين المعنيين والمهتمين بريادة الاعمال لخلق شراكة قادمة، مشيرة الى أن هذا الزخم يعطي مؤشر أن معرض رواد الاعمال شو 2020 سيكون من أكبر المعارض وسيكون الاعداد الترتيب له بشكل كبير.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019