الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:18 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم سامي النعاش أنه يتطلع لتحقيق أول فوز أمام المنتخب الاماراتي خلال اللقاء الذي سيقام غدا في تمام الساعة 9:30 مساء بالتوقيت المحلي للعاصمة صنعاء

المؤتمرنت -
مدرب المنتخب: نسعى لتحقيق اول فوز يمني في خليجي ٢٤
أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم سامي النعاش أنه يتطلع لتحقيق أول فوز أمام المنتخب الاماراتي خلال اللقاء الذي سيقام غدا في تمام الساعة 9:30 مساء بالتوقيت المحلي للعاصمة صنعاء في افتتاح مباريات المنتخبين في بطولة خليجي 24 ضمن المجموعة الأولى.

واضاف في الموتمر الصحفي الذي عقد اليوم في الدوحة قبيل مباراة منتخبنا غدا أمام الامارات:تابعت بعض مباريات المنتخب الاماراتي خلال التصفيات الاسيوية المزودجة للتأهل الى نهائيات كاس العالم وكاس اسيا.

واوضح النعاش: الجميع يعلم انه لاتوجد بطولات في اليمن والدوري متوقف ونعاني من ذلك على الصعيد الفني لكن المنتخب من خلال مشاركاتة السابقة في بطولة غرب اسيا وخوض مباريات التصفيات الاسيوية وصل الى جاهزية فنية جيدة، وبطولات الخليج لديها اجواءها ومنافساتها الخاصة ونحن وقعنا في مجموعة قوية ومع منتخبات لديها حضور وبطولات على الصعيد الاسيوي والعربي.

وعن تحضير المنتخب وتجهيز مفاجاة للمنتخب الاماراتي كشف المدرب النعاش أن المنتخب اليمني مستعد جيدا للمنتخب الاماراتي ودائما مايقدم مستوى أكثر من رائع في أولى مبارياته في بطولات الخليج ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة وايجابية أمام المنتخب الاماراتي فنحن نبحث عن الفوز وإن شاء الله نتمكن من تحقيق ذلك.

من جانبه اكد قائد منتخبنا الوطني وعميد لاعبي اليمن في بطولات الخليج الكابتن سالم عوض أن المنتخب لايخشى المنتخب الاماراتي فكرة القدم لعبة جماعية ونحن نعرف جيدا قدرات وامكانات المنتخب الاماراتي ونحترم جميع منتخبات المجموعة ولدينا العزيمة وبتشجيع جماهيرنا الوفية المتواجدة بالدوحة اهداءهم نتيجة ايجابية.

وقال في ذات الموتمر الصحفي:المنتخب عازم على الظهور بشكل مشرف في البطولة، وحول تاثير خسارة سنغافورة على المنتخب في البطولة الخليجية اوضح الكابتن سالم انه تم طي مباراة سنغافورة واللعب بالبطولة الخليجية بروح وعزيمة جديدة وتحقيق نتائج جيدة تسعد الشعب اليمني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024