الجمعة, 18-سبتمبر-2020 الساعة: 09:46 ص - آخر تحديث: 03:06 ص (06: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
محافظات
المؤتمر نت - .

المؤتمرنت -
برنامج التشاركي لتعقيم ورش الأسواق والأحياء بأمانة العاصمة
دشنت غرفة عمليات الطوارئ باللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بأمانة العاصمة اليوم بحي المجد بمديرية الصافية المرحلة الأولى من البرنامج التشاركي للتعقيم والرش المستدام في الأسواق والأحياء بالأمانة.

واعتبر نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، تدشين البرنامج خطوة مهمة لتعزيز الإجراءات الوقائية الصحية بأمانة العاصمة والمحافظات لمكافحة وباء كورونا.

ودعا إلى المضي في المسار التشاركي المجتمعي للرش والتعقيم حفاظاً على صحة المجتمع .. منوها بجهود قيادة أمانة العاصمة والمجالس المحلية وعقال ومشائخ الأحياء في مكافحة وباء كورونا، بتخصيص خزانات المواد التعقيمية المطابقة للمواصفات العلمية.

كما دعا رجال المال والأعمال والتجار بأمانة العاصمة والمحافظات إلى المساهمة في توفير خزانات ومرشات التعقيم على مستوى الأحياء والحارات ليستفيد منها الجميع.

فيما أشار أمين العاصمة رئيس اللجنة الفنية حمود عُباد وعضو اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة خالد المداني إلى أن اللجنة الفنية وغرف عمليات الطوارئ واللجان المتخصصة تبذل جهوداً كبيرة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية الوقائية من وباء كورونا.

ولفتا إلى أن البرنامج التشاركي المجتمعي سيتم تعميمه على مستوى الأحياء والحارات، وأوضحا أن الخزانات تحتوي على مادة الكلور، ستكون متاحة للجميع لاستخدامها بالأحياء والحارات للتعقيم والرش للمنازل والحارات.

ودعا عٌباد والمداني القطاع الخاص إلى المساهمة المجتمعية في توفير خزانات بالأحياء فيما ستوفر أمانة العاصمة المواد المعقمة لخزانات المياه.

بدوره أشار رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين إلى أن البرنامج التشاركي يأتي ضمن برامج اللجنة الفنية لمكافحة وباء كورونا بأمانة العاصمة.

وذكر أن البرنامج التشاركي يهدف لتوفير مواد الرش والتعقيم المطابقة للمواصفات الصحية وجعله في متناول أفراد وفئات المجتمع .. داعياً المواطنين إلى التقيد ولالتزام بالتوجيهات الوقائية الصحية لمواجهة وباء كورونا.

ولفت شرف الدين إلى أن أمانة العاصمة ستعمل على توفير مواد التعقيم للخزانات .. مبيناً أن أمانة العاصمة تم تقسيمها إلى مئات المربعات بالمديريات والحارات، تديرها لجان مجتمعية وتعمل على الحماية والوقاية الصحية من جائحة كورونا.

في حين أكد رئيس لجنة الإعلام والتوعية والتثقيف المجتمعي ناصر الكاهلي ومدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني، سعي أمانة العاصمة من خلال البرنامج لتوفير خزانات مياه بالأحياء والحارات والأسواق، تحتوي على مياه معقمة ومطهرة ضمن الاشتراطات الصحية المعتمدة.

ونوها باهتمام قيادة أمانة العاصمة ومتابعتها المستمرة للإجراءات الاحترازية الصحية التي تضمن حماية المواطنين.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020