الإثنين, 01-يونيو-2020 الساعة: 04:25 م - آخر تحديث: 03:38 م (38: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - رفع رؤساء الهيئات (البرلمانية والوزارية والشوروية والرقابة التنظيمية) للمؤتمر الشعبي العام  برقيات تهانٍ الى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م .

المؤتمرنت -
رؤساء الهيئات(البرلمانية –الوزارية- الشوروية-الرقابة) يهنئون رئيس المؤتمر بعيد الوحدة
رفع رؤساء الهيئات (البرلمانية والوزارية والشوروية والرقابة التنظيمية) للمؤتمر الشعبي العام برقيات تهانٍ الى الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م .
وهنأ رؤساء الهيئات المؤتمرية رئيس المؤتمر بهذه المناسبة ومن خلاله الى كافة قيادات وقواعد المؤتمر وابناء الشعب اليمني ،معتبرين في برقياتهم ان الثاني والعشرين من مايو سيظل محطة تاريخية فاصلة في حياة الشعب اليمني من خلال اعادته للحمة اليمنية التي مزقها التشطير البغيض .
واكد رؤساء الهيئات المؤتمرية ان الاحتفاء بالعيد الوطني الثلاثين لقيام الجمهورية يأتي والبلد يتعرض للعدوان الغاشم والحصار الظالم للعام السادس وهو ما يؤكد ان ثمة الكثير من المؤامرات التي تستهدف اليمن ووحدته وهو ما يجب ان يكون دافعا للجميع للوقوف في صفه ومقاومته تجسيدا للولاء والانتماء الوطني والدفاع عن سيادته واستقلاله ووحدته.
واشاد رؤساء الهيئات المؤتمرية بما تضمنه البيان الصادر عن المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه بمناسبة العيد الوطني من مرتكزات تؤكد موقف المؤتمر وحلفائه الثابت والمبدئي في التمسك بالوحدة اليمنية والدفاع عنها والوقوف مع ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم ابناء المحافظات الجنوبية في خندق الدفاع عن الوحدة واحباط المخططات التي تستهدفها من قبل قوى الاحتلال والاستعمار الجديد الذي تقوده السعودية والامارات في المحافظات المحتلة من وطننا الغالي .
وجدد رؤساء الهيئات المؤتمرية تهانيهم لرئيس المؤتمر ولكافة ابناء الشعب اليمني بهذه المناسبة مؤكدين انهم كانوا وسيظلون اوفياء للوطن وللمؤتمر وقيادته السياسية ممثلة بالشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ولمواقف المؤتمر التي تتجسد واقعا من خلال مواقفه المشرفة من مختلف القضايا الوطنية .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020